loader

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يكتفي الوحدة بالتدريب مرة واحدة، على استاد فرانسو الحريري في أربيل، يوم الأحد المقبل، وذلك قبل مواجهة الشرطة العراقي في اليوم التالي، على الملعب نفسه الذي يستضيف المباراة، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا.
ويغادر «العنابي» ظهر بعد غدٍ بطائرة خاصة، بعد أدائه التدريب الأساسي على ملعب أكاديمية النادي بالشهامة، ويترأس البعثة راشد الزعابي، رئيس شركة الوحدة لكرة القدم، بينما يعود الفريق عقب المباراة مباشرةً إلى أبوظبي.
ويستأنف «العنابي» تدريباته اليوم استعداداً للقاء، بعد راحة أمس، حصل عليها اللاعبون تفادياً للإرهاق من ضغط المباريات، وحتى تكون عملية الاستشفاء جيدة، للعناصر التي خاضت لقاء أهلي جدة السعودي يوم الاثنين الماضي.
ويبذل الجهاز الطبي جهوداً مكثفة لتأهيل محمد برغش وطحنون الزعابي، حتى يتمكن اللاعبان من اللحاق بالمباراة التي يديرها طاقم تحكيم ماليزي، يضم محمد نظمي لـ «الساحة»، ويساعده محمد يسرى، ومحمد زين العابدين، ومحمد أميرول حكما رابعاً.
ويقف الجهاز الفني، بقيادة الإسباني مانويل خيمينيز، على تعافي اللاعبين من آثار اللقاء السابق، خلال مران اليوم، بجانب استمرار تأهيل العائدين من الإصابة، قبل تحديد القائمة النهائية التي تغادر إلى العراق.
وتكتسب المباراة أهمية خاصة لـ «العنابي»، بعد تعادله مع أهلي جدة في الجولة الأولى، حيث يسعى لتفادي أي نتيجة غير الفوز، حتى يخطو خطوة مهمة في توقيت مبكر من السباق، إلى حجز إحدى بطاقتي المجموعة إلى الدور الثاني.

اخترنا لك