loader

دبي (الاتحاد)

ينظم مضمار ميدان، في السادسة والنصف مساء اليوم، حفل سباقه السابع الذي يتألف من 7 أشواط، أبرزها سباق بلانشين (للفئة الثانية)، وسباق فايربريك ستيكس للفئة الثالثة، وميدان تروفي «شروط»، وبطولة مزرعة الروية للخيول العربية الأصيلة للفئة الثانية، وتبلغ القيمة الإجمالية لجوائز الحفل مليون و50 ألف دولار، برعاية صحيفة جلف نيوز.
وتبحث الفرس السوبر ستار «ار بي لم ترى» عن لقب مزرعة الروية للخيول العربية الأصيلة لمسافة 1600 متر، في أول اختبار لها برمال ميدان، حيث تواجه بطل النسخة الماضية «ايه اف السجنجل»، فيما تسعى «وديعة» للعودة لمنصة التتويج.
ويدافع «منتزه» عن لقب سباق فايربيرك ستيكس في الشوط السادس لمسافة 1600 متر، حين يواجه عشرة خيول، أبرزها «ذا جريت كلوكشن» و«كابيزانو» أحد المرشحين لكأس دبي العالمي العام الماضي، إلى جانب بطل هذا السباق الموسم قبل الماضي «هيفي ميتال».
ويدافع فريق جودلفين، عن لقب سباق ميدان تروفي للخيول في سن ثلاث سنوات، في الشوط الثاني لمسافة 1900 متر عشبي (شروط)، الذي توج بلقب نسخته الأولى الموسم الماضي، ويمثل خيول جودلفين «فيرت فيو» و«برينس برايد» و«يا حياتي».
وتطمح الفرس «ماجيك ليلى» للفوز بلقب بطولة (بلانشين) لمسافة 1800 متر في الشوط الرابع، بعد فوزها بسباق كيب فيردي، محققة زمناً قياسياً لمسافة الميل على العشب، وتنافسها «دبي بلو»، و«ديفاين اميج» بطلة سباقي الأوكس الموسم الماضي.
ويسعى المدرب الأميركي دوج أونيل، لمواصلة الانتصارات في الشوط الثالث لمسافة 1200 متر، عبر «ترك سلسمان» وصيف «جلاديتور كينج» في سباق الشندغة سبرينت، و«بروديجال سن»، وهناك «ديزرت دكتور».
ويسعى الجواد «سبيدي موف» لمواصلة انتصاراته، عندما يخوض تحدي السرعة في الشوط الخامس لمسافة 1000 متر (تكافؤ)، بمشاركة 12 خيلاً، ويواجه «وادي»، و«روالستون سكار»، بجانب كل من «دريم توداي»، و«بوكيت دينامو».
ويتصدر «ديزرت فاير» بقيادة كريستوف سوميون، و«دبي فيوتشر» بقيادة هاري بنتلي، و«جيفت اوف جولد» بقيادة كيران سين، بإشراف سعيد بن سرور، و«جلمود» بإشراف شارلي أبلبي وبقيادة وليام بيوك، خيول جودلفين في ختام الحفل لمسافة 2410 أمتار، وهناك خيول قوية تبحث عن الفوز مثل «ماسيف سنترال»، و«كويمان»، و«زمام».

اخترنا لك