loader

عبدالله الطنيجي (أبوظبي)

أكد عبدالرحيم جمعة مدير فريق الظفرة، عودة ياسين البخيت، ودييجو كاردل، وعبدالرحمن يوسف، عقب تماثلهم للشفاء من الإصابة، وانخرطوا في التدريبات، وحصل «الفارس» على راحة 4 أيام، بعد مباراة النصر في «الجولة 16»، وقال: يستعد الفريق بمعنويات عالية للقاء الجزيرة في ربع نهائي كأس رئيس الدولة، ونأمل أن يحالفنا الحظ، وتعويض الخسارتين أمام «فخر أبوظبي» في الدوري، ونتطلع إلى مواصلة المسيرة الناجحة حتى النهاية، مثلما حدث في الموسم الماضي، تحقيقاً لتطلعات إدارة النادي، التي تشجع اللاعبين على حصد «أغلى الألقاب».
وأضاف «نعرف أننا نقابل الجزيرة الذي خسرنا أمامه مرتين في الدوري، ومع ذلك نملك الطموح الكبير لتجاوز المباراة المقبلة، ومواصلة المشوار، للذهاب بعيداً، ولعب الأدوار النهائية، إلى جانب الاستفادة من الخسائر الأخيرة، والوقوف على السلبيات وعلاجها حتى لا يتكرر، ونلعب مع منافس له حجمه ومكانته، ويسعى للصعود إلى نصف النهائي، وأتوقع أن تشهد المباراة قمة الإثارة، وقناعتنا كبيرة في تقديم أداء يليق بسمعة ومكانة الظفرة، كما نتمنى أن يساعدنا الحظ في التغلب على الجزيرة، والفريق في المباراة السابقة قدم أداءً جيداً، وسيطرنا على أحداثها، إلا أنها انتهت بخسارتنا بهدف مبخوت في الدقائق الأولى.
وقال عبدالرحيم: الفوز على النصر منح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة، وعودة الثقة لهم، وهو مؤشر للتفاؤل، وتحقيق هدف الصعود إلى «مربع الذهب».
وأضاف: نشكر جميع اللاعبين على جهدهم الكبير في دوري الخليج العربي، ووضعنا مريح، ونتطلع إلى حصد المزيد من النقاط، والتواجد مع فرق المربع، حتى نشارك في البطولة الآسيوية التي تسعى لها كل الفرق لتشريف كرة الإمارات قارياً.
وشدد عبدالرحيم على تطور مستوى جميع أندية الدوري، وهذا دليل على قوة الموسم، وشركة كرة الظفرة قدمت وجوهاً ومواهب واعدة لها وضعها في السنوات المقبلة.

اخترنا لك