loader

أبوظبي (الاتحاد)

أنهى الجزيرة ترتيبات بطولة رئيس الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية لكرة القدم للصالات، والتي تنطلق في الساعة الخامسة مساء بعد غد.
بمشاركة 8 فرق، وحضر الاجتماع التحضيري ممثلاً عن الهيئة، المقدم جابر المهيري نائب رئيس اللجنة الإعلامية، والملازم أول علي اليعقوبي نائب رئيس اللجنة الفنية، ومن الجزيرة محمد أحمد الحوسني المدير التنفيذي لشركة الجزيرة الرياضية للألعاب الأخرى.
توجه المقدم جابر المهيري بخالص الشكر والتقدير إلى الجزيرة على استضافة البطولة، مؤكداً ثقته بـ «فخر أبوظبي» على حسن التعاون والاستضافة.
ورحب محمد الحوسني بالحضور، معرباً عن شكره وتقديره للهيئة لاختيار «فخر أبوظبي» لاستضافة البطولة، خاصة أن الجزيرة أصبح يملك خبرة كبيرة في مجال تنظيم البطولات.
وأعلن اليعقوبي أسماء الفرق الثمانية المشاركة في البطولة من أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة وفريق الخدمات المساندة، مشيراً إلى أن البطولة تقام من دور واحد، يتأهل الأول إلى النهائي، ويلعب أصحاب المراكز من الثاني إلى الرابع بنظام «بلاي أوف» والمتأهل يلاقي المتصدر.
وكشف المهيري عن جوائز للفرق الفائزة، فضلاً عن الجماهير، خاصة في اليوم الأول، والذي يشمل حفل الافتتاح المبسط ومباراتي الجولة الأولى، فيما تكتمل باقي الجولات في أماكن مختلفة بالدولة.

اخترنا لك