loader

القاهرة (الاتحاد)

رفض الأهلي المصري، التفريط في خدمات نجمه، وليد سليمان بنهاية الموسم الجاري مع انتهاء عقده في ظل العروض التي تلقاها اللاعب مؤخرا من بعض أندية السعودية، وكذلك من الدوري التركي. وكانت تقارير تناولت وصول عرض رسمي من نادي باشاك شهير التركي مؤخراً لضم وليد سليمان بنهاية الموسم الجاري، بجانب عرض آخر من نادي سعودي دون الكشف عن هويته في هذه الفترة.
وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إنه لا صحة مطلقا لوصول عروض لضم وليد سليمان، وما يشاع عن عرض باشاك شهير التركي غير صحيح على الإطلاق، ولم يصل أي عرض مؤخراً لضم اللاعب وهو مستمر مع الأهلي، ولن يرحل بأي شكل أو بآخر.
وأضاف عبد الحفيظ، أن سليمان أحد أهم لاعبي الأهلي وقوته الضاربة ووجوده ضرورة في ظل سعي النادي للفوز بلقب الدوري ودوري الأبطال والسوبر والكأس، ولذلك لا يمكن التفريط فيه حاليا.
عبد الحفيظ أوضح أنه من المنتظر الانتهاء من ملف التجديد لوليد سليمان واللاعبين الكبار في صفوف النادي الأهلي بعد مباراة السوبر المصري، للحفاظ على استقرار الفريق وتحقيق أهدافه بحصد كل الألقاب المحلية والقارية.
على جانب آخر فاجأ النادي المصري البورسعيدي، مسئولي الأمن والكرة المصرية، بإعلانه مخاطبة نادي نهضة بركان المغربي، لاستضافة مباراتي الذهاب والإياب الذي يجمع بينهما في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، لتقام المباراتان على ملعبه بالمغرب، ورفض خوض لقاء الذهاب في مصر.
وأوقعت قرعة ربع نهائي الكونفدرالية، المصري في مواجهة نهضة بركان، على أن تقام مباراة الذهاب في مصر يوم 1 مارس، بينما ستكون مباراة الإياب في مدينة بركان المغربية يوم 8 مارس.
وقال سمير حلبية رئيس النادي المصري، إن طلب ناديه اللعب في المغرب، يأتي اعتراضا على قرارات الأمن المصري ورفضه مساعدة النادي في مبارياته بالبطولة الأفريقية، والإصرار على أن يلعب بدون جمهور وبعيدا عن مدينة بورسعيد.
أضاف حلبية، بأن ناديه خاطب الأمن لخوض مباراة نهضة بركان باستاد الإسماعيلية بحضور 10 آلاف متفرج، إلا أنه فوجئ برفض الأمن التام للطلب والتمسك بأن تكون مباريات المصري على استاد الإسكندرية أو المكس بحضور ألف متفرج فقط.
أشار رئيس المصري إلى أن ما يحدث هو تعنت ضد ناديه الذي يحتاج لدعم جمهوره واللعب في الإسماعيلية لقربها من بورسعيد، والفريق لديه فرصة للتتويج بالكونفدرالية، ويرى أنه من الأفضل له اللعب في المغرب مباراتي ربع النهائي طالما أن التعنت مستمر والفريق لا يجد من يدعمه حاليا.
حلبية كشف عن مخاطبة المصري لنهضة بركان وينتظر وصول الرد النهائي على استضافة مباراتي الذهاب والإياب، حيث لن يلعب فريقه وفقا لقرارات الأمن التي لا تتوافق مع أهداف النادي.

اخترنا لك