loader

العين (الاتحاد)

ينظم مضمار نادي العين للفروسية والرماية والجولف، في الخامسة مساء اليوم حفل سباقه السابع هذا الموسم، الذي يتألف من سبعة أشواط، وتتنافس في الحفل حوالي 96 خيلاً على جوائز مالية تفوق نصف مليون درهم.
وتفتتح الأمسية بشوط لملاك الإسطبلات الخاصة، على مسافة 1400 متر – تكافؤ، على لقب كأس مزرعة الوثبة ستاليونز برعاية مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، ويتصدر «فاتك» الترشيحات وينافسه على اللقب «إي اس الماس» الفائزة على ذات المضمار والمسافة و«ار بي فايرد أب» الفائز على مسافات أطول، وهناك «كندوش» الفائز بمضمار العين، ويدخل في المنافسة و«سيتي ترباين».
ويتصدر «جحافل» ترشيحات ثاني أشواط الأمسية على مسافة 2600 متر – تكافؤ، وينافسه «إمورتلايزد»، فيما يعود«أنتيمو» الفائز في سباقين بهذا المضمار في الموسم الحالي على مسافة 2000 متر، بينما يشكل «جيمزيان» خطورة.
ويحتدم الصراع في الشوط الثالث على مسافة 1400 متر بين «ايه اف سيل» الذي حل في المركز الثاني بمضمار العين، و«روكبيلو دو كايرو» و«شهم»، فيما يسعى «فليت الموري» لقلب الطاولة على منافسيه. ويبرز كل من «ناظم الريف» و«بشارة الريف» و«ثامر» و«ايه اف هرقل» الوصيف قبل شهرين، وصاحب الخبرة «ايه اف المجهز» في الشوط الرابع المخصص لخيول إنتاج الإمارات على مسافة 1800 متر. وسيكون الصراع سجالاً بين «إنذار» و«أرجان» و«أوبيرا» و«ام اتش واري» ورفيقته في الإسطبل «كنزا الملس»، و«ايه اف مذهل» و«ايه اف المتمن» الفائز على ذات المضمار والمسافة قبل عام، إلى جانب «مكتوب» في الشوط الخامس على مسافة 1800 متر. ويجتذب الشوط السادس على مسافة 1800 متر – تكافؤ، 10 خيول أبرزها «فؤاد» الفائز على ذات المضمار والمسافة، وثنائي العجبان «أونوارد» و«أوفيسر»، فيما تسعى «ايه اف طراحة» الفائزة اربع مرات، لتسجيل فوز جديد. ويختتم الحفل بسباق شروط على مسافة 2000 متر لخيول الأربع سنوات وأبرز المرشحين للفوز «ايه اف يا هوا» ورفيقته في الإسطبل «رانيا» الفائزة في أبوظبي، فيما سيكون «برج العرب» رقماً صعباً، وهناك «منورة» الفائزة في العين على مسافة الميل.

اخترنا لك