loader

رضا سليم (دبي)
يعود دوري أقوياء اليد سريعا بالجولة الـ12 قبل محطتين من التوقف الجديد لمشاركة الشارقة في بطولة الأندية الخليجية بالكويت، حيث يلتقي اليوم شباب الأهلي مع الظفرة بصالة مكتوم بن محمد بنادي شباب الأهلي، ويستضيف الشارقة فريق بني ياس بصالة الملك الشرقاوي، وتستكمل الجولة غدا بـ3 مباريات، حيث يلتقي الجزيرة مع النصر بصالة فخر أبوظبي، ومليحة مع الوحدة بصالة مليحة، ويستضيف الوصل منافسه فريق العين.
ويتصدر الشارقة القمة برصيد 33 نقطة، وشباب الأهلي دبي في المركز الثاني برصيد 28 نقطة وله مباراة مؤجلة والنصر الثالث برصيد 26 نقطة، والجزيرة الرابع بـ 23 نقطة، والوصل الخامس 22 نقطة وله مباراة مؤجلة ومليحة السادس 21 نقطة، والعين السابع 19 نقطة، وله مباراة مؤجلة ثم بني ياس الثامن برصيد 14 نقطة والظفرة التاسع برصيد 14 نقطة والوحدة العاشر برصيد 12 نقطة وله مباراة مؤجلة.
ورغم أن مواجهة شباب الأهلي دبي والظفرة هي لقاء بين القمة والقاع إلا أن الفرسان بحاجة ماسة للفوز بعدما غاب في الجولة الماضية لتأجيل مباراته أمام العين ورغبته في أن يظل في مطاردة مستمرة على اللقب مع الشارقة المتصدر، والذي يواجه بني ياس، هو الآخر ويبحث عن الفوز الثاني عشر، على التوالي بعدما نجا من فخ العميد في الجولة الماضية وفاز بصعوبة بفارق هدف.
كما تحدد نتيجة مباراة الوصل والعين، منطقة الوسط في جدول الترتيب خاصة أن فوز الوصل يقفز به من المركز الخامس إلى المربع، إلا أنه سوف يستفيد من نتيجة النصر والجزيرة، بينما فوز العين سيكون دافعا للاعبين وسيحتفظ بالمركز السابع مؤقتا في ظل تأجيل مباراته أمام شباب الأهلي دبي.
ويدخل مليحة مواجهة الوحدة وعينه على بقية نتائج أندية الوسط خاصة أنه يحتل المركز السادس برصيد 21 وقد يقفز إلى المركز الخامس بينما الوحدة لازال يبحث عن التواجد والخروج من دوامة المركز الأخير.

اخترنا لك