loader

رأس الخيمة (الاتحاد)

تنطلق اليوم «الجولة 13»، لدوري الدرجة الثانية، يلعب الموج مع الحزم، ويونايتد مع كواترو، في سباق المنافسة على المراكز الأولى، مع دخول البطولة مرحلة العد التنازلي، قبل الإعلان عن الفريقين المتأهلين إلى الدرجة الأولى، بينما تستكمل الجولة غداً بإقامة 3 مباريات، يلتقي ريجينال مع الهلال يونايتد، وسبورت سابورت مع الفلاح، وكلية الدار مع سيتي.
ويسعى الموج لحصد النقاط الثلاث التي تعني دخوله دائرة الصدارة، بعدما رفع رصيده إلى 22 نقطة من 12 مباراة، وأكمل الفريق تحضيراته للمواجهة بالتدريبات بملعب الجزيرة الحمراء في رأس الخيمة.
وقال سالم الزعابي رئيس النادي، إن مباراة اليوم مهمة للغاية في سباق المنافسة على المركز الأول، مع اقتراب الدوري من المراحل الصعبة، تمهيداً لتحديد الخيارات الخاصة بالصعود إلى الدرجة الأولى.
وجدد الزعابي ثقته في اللاعبين لإظهار المستوى الجيد الذي يمنحهم فرصة الاقتراب من الصدارة.
وبدوره يسعى الحزم للتمسك بأمل المنافسة على المراكز الأولى، رغم توقف رصيده عند 15 نقطة، وذلك في ظل المستوى المتطور للاعبين، والأداء القوي في المباريات الماضية.
ولا يختلف المشهد كثيراً في المواجهة الثانية بين كواترو «المتصدر»، برصيد 23 نقطة، ومضيفه يونايتد على ملعب دبي الرياضية، بالرغبة المشتركة في حصد «العلامة الكاملة»، ويدرك كواترو أهمية الدفاع عن المركز الأول، وعدم التفريط في الفوز، لضمان وجوده في المقدمة، والابتعاد عن الفرق الأخرى، بتوسيع الفارق قياساً بالمستوى الفني المتميز الذي قدمه الفريق، في المرحلة الماضية، بينما يحاول يونايتد دخول دائرة المنافسة من جديد، بعد وصوله إلى 18 نقطة، حيث يمثل الفوز اليوم فرصة كبيرة للمنافسة على الصدارة، في حال خدمته النتائج الأخرى.

اخترنا لك