loader

علي معالي (دبي)

عاد الشارقة إلى التدريبات بقوة وتركيز تحت قيادة عبدالعزيز العنبري، استعداداً للقاء بيروزي الإيراني مساء الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية، لمنافسات المجموعة الثالثة، بدوري أبطال آسيا، وخسر الفريقان «ضربة البداية»، ما يجعل المباراة المقبلة مهمة للغاية، وفرصة لـ «الملك» من أجل تصحيح المسار، بعد الأداء غير المتوقع أمام التعاون السعودي.
ويشارك في تدريبات الشارقة «الساحر» البرازيلي إيجور كورونادو، إلا أنه لن يكون ضمن التشكيلة، ولكنه بدأ بالفعل مرحلة الإعداد والتأهيل.
ولعب الشارقة مباراة ودية بلاعبي الرديف وعناصر الشباب أمام الحمرية خسرها «الملك» 2 - 3، وتعد مهمة لعناصر «الدكة»، وشارك من الفريق الأول، المدافع عبدالله غانم، والمهاجم عمر جمعة، واطمأن العنبري على مجموعة لاعبيه، وظهر محمد المربوعي المهاجم العُماني الجديد المنتقل إلى الشارقة في المرحلة الشتوية قادما من الذيد بمستوى جيد، واستطاع أن يسجل هدفين في شباك الحمرية، ويتم الاستعانة باللاعب القناص مع عودة مباريات دوري الخليج العربي. من ناحية أخرى، وصل بيروزي إلى دبي، استعداداً لمباراته المقبلة مع الشارقة، وينتقل الفريق إلى الشارقة غداً، ويتدرب على الملعب الفرعي بالشارقة، على أن يخوض مراناً واحداً على ملعب المباراة.