loader

محمد الدمرداش (القاهرة)

أعلن النادي الإسماعيلي المصري، بيع جميع تذاكر مباراة الفريق أمام الرجاء المغربي والمقرر لها مساء غد باستاد الإسماعيلية في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية أبطال العرب.
وكان الأمن المصري، رفض طلب الإسماعيلي بحضور 19 ألف متفرج للمباراة الهامة، ووافق فقط على حضور 5 آلاف متفرج، بواقع 4500 مشجع للإسماعيلي صاحب الأرض، 500 مشجع للرجاء من القادمين مع البعثة أو الجالية المغربية المقيمة في مصر.
وقال النادي الإسماعيلي، إن التذاكر بيعت في أقل من ساعة واحدة فقط، بعد طرحها بمنافذ النادي، على الرغم من تحديد الإدارة تذكرة واحدة فقط لكل مشجع من خلال البطاقة الشخصية، ليتمكن أكبر عدد من الحضور.
من ناحية أخرى، فرض الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني للإسماعيلي، السرية الكاملة على تدريبات الدراويش قبل موقعة الرجاء الهامة، حيث رفض المدرب حضور أي كاميرات لقنوات فضائية أو صحفيين، للتدريبات الأخيرة، حفاظاً على السرية وتركيز اللاعبين، وخوفاً من حضور مندوبي الرجاء للتدريبات، والتعرف على الفريق عن قرب.
ورفض المدرب السماح لأي شخص بحضور التدريب، مؤكدا جاهزية محمد الشامي مهاجم الفريق لخوض المباراة رغم معاناته من جذع بسيط في الكاحل، كما أن محمد حمدي زكي وأحمد أيمن جاهزان كذلك للقاء بعد التعافي من الإصابة، بينما يغيب عماد حمدي لاعب وسط الفريق بسبب معاناته من شد بالعضلة الأمامية.
وطالب المدرب لاعبيه بالتركيز التام في اللقاء، والحرص على استغلال الفرص أمام المرمى لتحقيق الفوز في اللقاء قبل مباراة الذهاب، كما طالب بالحذر التام في الكرات المرتدة السريعة التي يجيدها الفريق المنافس، وطالب حارسه ودفاعه بالحفاظ على نظافة الشباك حتى لاتزيد مهمة الفريق صعوبة في مباراة الذهاب.
ويعول الإسماعيلي على البطولة للعودة إلى منصة التتويج بعد غياب طويل، كما حرص الجهاز الفني على متابعة مباريات الرجاء الأخيرة للتعرف على نقاط قوته وضعفه، حيث يعتبر الرجاء من أقوى الفرق المرشحة للفوز باللقب، في ظل امتلاكه عدداً مميزاً من النجوم.