loader

منير رحومة (دبي)

يختتم شباب الأهلي تدريباته على استاد راشد، اليوم، بوضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي يختارها المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، لمواجهة الهلال السعودي، حامل لقب دوري أبطال آسيا، في قمة مباريات الجولة الثانية غداً.
ويعول الجهاز الفني على عودة بعض اللاعبين المهمين بعد تماثلهم للشفاء، مثل وليد عباس ومحمد جابر وأحمد جميل لتعزيز الصفوف، وتقديم الإضافة المرجوة إلى الفريق في المباراة القوية التي تنتظر «الفرسان»، وذلك بطموح تقديم عرض لائق، وانتزاع نتيجة إيجابية «تصحح المسار»، وتحافظ على أمل المنافسة على إحدى بطاقات التأهل إلى الدور المقبل.
ويواصل البرازيلي ليوناردو برنامج التأهيل، وخوض تدريبات منفردة، حيث من المتوقع غيابه عن مباراة الغد، بسبب عدم اكتمال الجاهزية، وحرص الجهاز الفني على منحه الوقت الكافي للتعافي، واستعادة قدراته البدنية والفنية.
وخصص رودولفو «حصة فيديو»، لمراجعة أخطاء المباراة الماضية أمام باختاكور الأوزبكي، وتوجيه اللاعبين إلى عدم تكرار ذلك في مباراة الغد، نظراً لخطورة لاعبي الهلال، وقدرتهم على استثمار الأخطاء جيداً، كما شاهد اللاعبون لقطات من مباراة «الأزرق» في الجولة الماضية، وتم رصد طريقة لعب المنافس، وتقديم التوجيهات الفنية اللازمة، على أن يتم تطبيقها في التدريبات، ووضع اللمسات الأخيرة على التحضيرات في مران اليوم.
وتسود أجواء من التفاؤل داخل معسكر «الفرسان»، خاصة أن اللاعبين لديهم الدافع والحماس لتقديم عرض قوي أمام حامل اللقب، وتأكيد الإمكانات الكبيرة لشباب الأهلي، وقدرة متصدر دوري الخليج العربي على المنافسة بجدية، والوصول إلى أدوار متقدمة في المسابقة الآسيوية. ويسعى اللاعبون لاستغلال عاملي الملعب والجمهور، والظهور بصورة لائقة، وانتزاع نتيجة إيجابية، تكون بمثابة الانطلاقة الحقيقية في البطولة القارية.
ومن جهة أخرى، وصلت بعثة الهلال السعودي، أمس، إلى دبي، ويخوض «الأزرق» اليوم تدريبه على استاد راشد، ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة حامل لقب دوري أبطال آسيا، عودة ياسر الشهراني وعبدالله عطيف إلى الفريق، بعد أن استعادا جاهزيتهما من الإصابة.
يذكر أن الاجتماع الفني للمباراة يعقد اليوم، ويليه المؤتمر الصحفي للمدربين، ويختتم البرنامج بحصة خفيفة لكل فريق، على استاد راشد الذي يحتضن مباراة الجولة الثانية، ضمن المجموعة الثانية، التي تقام في الساعة الخامسة والنصف مساء غدٍ.

اخترنا لك