loader

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

اختار الإسباني مانويل خيمينيز مدرب الوحدة، 20 لاعباً في قائمة «العنابي» لمباراة الشرطة العراقي، غداً، في أربيل، ضمن الجولة الثانية، لمنافسات المجموعة الأولى، بدوري أبطال آسيا، بينما ضمت البعثة التي غادرت أبوظبي، أمس، بطائرة خاصة، 40 فرداً، وترأسها راشد الزعابي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم.
واستبعد الجهاز الفني المهاجم الشاب عبدالله أنور، بعد تعرضه للإصابة في «العضلة الضامة»، لينضم بذلك إلى محمد برغش وطحنون الزعابي المصابين، بينما ضمت القائمة 20 لاعباً، هم: إسماعيل مطر، محمد الشامسي، راشد علي، لوكاس بيمنتا، سباستيان تيجالي، خميس إسماعيل، منصور الحربي، خالد الظنحاني، يحيى الغساني، عبدالله الكربي، شانج ريم، فارس جمعة، لي ميونج، باول مبوكو، خليل إبراهيم، ماجد عبدالله، إسماعيل الزعابي، حسين عباس، إسماعيل الحربي، وهزاع عمار.
ويؤدي «العنابي» تدريباً واحداً غداً، على استاد فرانسو حريري، الذي يستضيف المباراة، في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت العراق، «الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي»، ويعود بعدها مباشرة إلى أبوظبي.
وأكد محمد الشامسي حارس الوحدة، أن ضغط المباريات لا يمثل مشكلة بالنسبة لـ«العنابي» الذي اعتاد على هذه المواقف في المواسم الثلاثة السابقة، ويستطيع أن يتكيف معها، مشيراً إلى أنه وزملاءه في حالة بدنية وفنية جيدة لخوض اللقاء، وأن الاستعدادات رغم قصر الفترة تعد متميزة.
وقال: نعد جمهورنا بأن نقدم أفضل ما عندنا، ونتمنى أن نعود بالنقاط الثلاث، وندرك أن المواجهة لن تكون سهلة، وأن الشرطة يطمح إلى الفوز، وخاصة أن المباراة على ملعبه، ومع ذلك نثق في قدراتنا، والخبرة سلاحنا في أربيل، ورغبتنا كبيرة في العودة القوية بصدارة المجموعة، بعد تعادلنا في الجولة الأولى، ولعب فيه الحظ دوراً كبيراً.
وأضاف: الجميع يعرف أن «أصحاب السعادة» ضم عدداً كبيراً من اللاعبين في «الانتقالات الشتوية»، وبالطبع يحتاج إلى الوقت لينسجم الفريق، وحالياً وصل الانسجام إلى درجة كبيرة، من خلال التدريبات والمباريات الأخيرة، وهذا ينعكس بدرجة أكبر في لقاء الغد أمام الشرطة.
وأشار إلى أن الجهاز الفني بقيادة خيمينيز، وقف على المنافس جيداً، وأوضح لهم المطلوب أمامه، وعلى اللاعبين تنفيذ تعليمات المدرب لتحقيق نتيجة إيجابية.
واعتبر حارس الوحدة، أن التكاتف والجماعية والخبرة جميعها عوامل متوفرة في الفريق، وهي أسلحة ستكون مفتاحاً للتفوق في المباراة، بجانب التركيز العالي.

اخترنا لك