loader

علي معالي (الشارقة)

يعكف عبدالعزيز العنبري، مدرب الشارقة، على دراسة بيروزي الإيراني جيداً قبل مباراة الفريقين، بعد غدٍ، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا، وذلك على ضوء متابعة لقاء بيروزي أمام الدحيل في الجولة الأولى، والتي خسرها الفريق الإيراني بهدفين.
ولن يغيب عن صفوف «الملك» في المباراة المقبلة أي لاعب من الأساسيين، الأمر الذي يمنح الجهاز الفني مساحة للدفع بأفضل تشكيلة، واستقر العنبري على الدفع بعناصر هجومية، بحثاً عن الفوز، والعودة إلى جواء البطولة بقوة.
ومن جانبه، قال عبدالعزيز محمد مدير فريق الشارقة: إن ما حدث في مباراة التعاون السعودي، لم يكن متوقعاً واستفاد الأشقاء من فرصة، وسجلوا هدفاً، وفي المقابل لم يظهر «الملك» بالمستوى المناسب، وهو الشيء الذي لم أتوقعه، وعلى «الملك» أن يعود في المباراة المقبلة، وهذا ليس صعباً على الفريق.
وقدم «عزوز» اعتذاره للجماهير، وقال: أنتم دائماً الداعم الأول لنا في كل المباريات والبطولات، ونعتذر على ما قدمناه أمام التعاون، ولكنها كرة القدم التي تعاند صاحب الأرض في بعض الأحيان، وقال: الفريق مطالب بتقديم المستوى المقنع في الجولة الثانية، وعلينا الظهور بالشكل المناسب، ويليق باسم «الملك» بطل دوري الخليج العربي.
وطالب عبدالعزيز محمد جماهير «الملك» بالحضور إلى استاد الشارقة ودعم اللاعبين في هذا الموقف، وقال: «ثقتي كبيرة في كفاءة اللاعبين وقدرات العنبري، من أجل العودة مرة أخرى إلى أجواء الانتصارات».