loader

القاهرة (د ب أ)، (أ ف ب)

أبدى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز على المصري بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد المكس بالإسكندرية، في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري.
وقال فايلر إن الأهلي نجح في إحراز هدف مبكر ولكن الأداء انخفض بعد ذلك، مؤكداً أنه غير راض عن أداء الفريق، رغم تحقيق فوز مهم في مشوار الأهلي بالمسابقة المحلية.
وأضاف أن الفوز كان أمراً مهماً ومطلوباً من أجل الحفاظ على سلسلة الانتصارات المحلية، مؤكداً أنه يسعى لتقديم أداء أفضل مع اللاعبين خلال المرحلة المقبلة.
وأوضح أن عدم الدفع بالمهاجم السنغالي أليو بادجي يرجع إلى رؤيته الفنية، حيث إن اللاعب ما زال في حاجة إلى مزيد من التأقلم من أجل الوجود ضمن حساباته الفنية.
وأشار إلى أنه يتطلع إلى أن يكون جميع اللاعبين جاهزين بدنياً وفنياً للمشاركة في المباريات.
وعزز الأهلي حامل اللقب بدايته المثالية في الدوري، وحقق فوزه الخامس عشر توالياً هذا الموسم، وذلك على حساب ضيفه المصري البورسعيدي.
وسجل التونسي علي معلول (10 من ركلة جزاء) والنيجيري جونيور أجايي (83) ومحمود عبدالمنعم «كهربا» (90+1).
وبات الأهلي على بعد فوزين لمعادلة رقمه القياسي في عدد الانتصارات المتتالية والذي حققه موسم 2007 بقيادة مدربه البرتغالي مانويل جوزيه.
وعزز الأهلي موقعه في الصدارة برصيد 45 نقطة، موسعاً الفارق إلى 13 نقطة عن أقرب مطارديه، المقاولون العرب، مع مباراتين مؤجلتين أمام إنبي والزمالك، فيما تجمد رصيد المصري عند 20 نقطة في المركز العاشر.