loader

علي معالي (دبي)

حققت المصرية فريال عبدالعزيز، مفاجأة من العيار الثقيل في الدوري العالمي للكاراتيه، في وزن تحت 68 كجم، بالفوز على المصنفة الثانية على العالم، الأذربيجانية أرينا زيرتسكا، في جولة دبي 2020، والتي يسدل عليها الستار اليوم، في صالة نادي الوصل بدبي، واستطاعت فريال أن تقدم مباراة رائعة على بساط الوصل، أمام المصنفة رقم (1) على المستوى الأولمبي، في حين أن فريال تأتي في المركز الثامن عالمياً في التصنيف الأولمبي.
وكانت البطولة قد شهدت مفاجأة أيضاً، بخروج المصنف رقم 1 على العالم، المصري علي الصاوي على يد الإيراني أمير مهدي زاده، الذي خرج أيضاً على يد الجورجي ديفت بيترديز في وزن تحت 67، وهي مفاجأة مزدوجة في الوقت نفسه.
وسوف يلتقي الشارقة اليوم مع الفريق الروسي على الميدالية البرونزية، وهو أمل كبير لأبناء الإمارات في تحقيق حلم الميدالية وسط نجوم العالم.
ويسدل اليوم الستار على الدوري العالمي للكاراتيه، والذي شارك فيه 600 لاعب ولاعبة يمثلون 85 دولة، وستقام اليوم نهائيات مسابقتي الكاتا والكوميتيه، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة والنصف عصراً، وكانت نتائج الأمس قد أسفرت عن تألق الكبار، في مسابقة «كاتا سيدات» التي شهدت تأهل الكبار للنهائيات.
ويلتقي في المباراة النهائية اليوم، الأميركية ساكورا كوكوماي مع الإسبانية ساندرا سانشيز، وستكون البرونزية الأولى بين هسويان تشين من الصين تايبيه مع التركيه ديلارا التيمور، والبرونزية الثانية بين الإيرانية ماهسا أفساني مع تشانج مو لو من هونج كونج.
وفي مسابقة الكوميتيه وزن تحت 50 كجم سيدات، ستكون المباراة النهائية بين الإسبانية نادية جوميز مع التركية سيراب أوزاسليك، والبرونزية الأولى بين الإيرانية سارا بهمنيار والمغربية عائشة صياح، والبرونزية الثانية بين الصينية راناران مع النمساوية بيتينا بلانك.