loader

وليد فاروق (دبي)

عبر فابيو ليما، محترف فريق الوصل، عن فخره واعتزازه بارتداء قميص منتخبنا الوطني الأول، مؤكداً أنه لم يتردد لحظة في إتمام هذه الخطوة، والتي كان يتوق إلى تحقيقها على مدار السنوات الماضية، بعدما قضى حوالي 6 سنوات محترفاً في صفوف «الإمبراطور»، مؤكداً أنه سوف يبذل قصارى جهده كي يكون إضافة للمنتخب، متمنياً أن يكون عوناً لـ«الأبيض» في مبارياته المقبلة.
وحرص ليما على تأكيد هذه المعاني خلال مقابلة أجرتها معه صحيفة «جلوب سبورت» البرازيلية، ونشرت تصريحاته على موقعها الرسمي، وأوضح: «كل لاعب برازيلي يفكر في استدعائه للمنتخب، لكن ذلك لم يحدث، وأتيحت لي فرصة ارتداء قميص المنتخب الإماراتي، ولم أتردد على الإطلاق، أنا سعيد جداً بهذه الخطوة وأعتز بها، كانت الموافقة سريعة وسهلة، وأتمنى أن يتم استدعائي للتجمع المقبل وأن أشارك في باقي مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، وأكون عوناً له».
وانضم ليما صاحب الـ26 عاماً لصفوف الوصل في يناير 2015 الماضي، قادماً من أتليتيكو جويانيينسي البرازيلي، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2022 المقبل.
وقال: «سعيت لأقدم كل ما لدي مع الوصل خلال المواسم السابقة، هذا الجهد كان هو السبيل لي لارتداء قميص منتخب الإمارات، أنا فخور بهذا ولدي طموح يحفزني لتحقيق الأفضل الفترة المقبلة، سيكون مهماً للغاية بالنسبة لي المشاركة في تصفيات كأس العالم، وأعتبر هذه الخطوة لحظة مهنية مهمة جداً في مسيرتي كلاعب كرة قدم».
ولم يخف ليما، في نفس الوقت، سعادته بالوصول لمباراته رقم 200 مع الوصل في كل المسابقات التي خاضها معه طوال السنوات الماضية، وقال: «خطوة مهمة ومحفزة لي على الصعيد الشخصي، لقد حضرت إلى الإمارات قادماً من البرازيل ولم يكن أحد يعرفني، أتيت بعقد لمدة موسمين فقط، الآن قاربت على عامي السادس في الإمارات ومع الوصل، سعيد جداً بوجودي في النادي الذي أرتدي شعاره، وأقدر جماهيره التي تحبني».
وتابع: «ما زال يتبقى في عقدي مع الوصل موسمان آخران غير الموسم الجاري، أعتزم الوفاء وإكمال عقدي حتى نهايته مع فريقي وأن أقدم أقصى ما لدي من جهد، ليس فقط المشاركة في 200 مباراة، يهمني أن أصل إلى 250 مباراة أو حتى 300 خلال الفترة المتبقية، لكن الأهم أن يكون لتواجدي ومشاركتي تأثير إيجابي من خلال إحراز الأهداف ومساعدة فريقي في تحقيق نتائج طيبة».
المعروف أن ليما انضم أيضاً، خلال الموسم الحالي، إلى عضوية نادي المائة لهدافي دوري الخليج العربي، ووصل عدد أهدافه إلى 102 هدف في مشاركاته بالدوري منذ انضمامه إلى «الإمبراطور» في موسم 2014-2015.

اخترنا لك