loader

أنور إبراهيم (القاهرة)

سجّل النجم الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، أول أهدافه في 2020 مع ناديه برشلونة، خلال فوزه أول أمس، على فريق خيتافي، في الجولة 24 للدوري الإسباني «الليجا»، وهي المباراة التي تألق فيها، ليرد بذلك على التقارير الصحفية الكثيرة التي ترددت في الآونة الأخيرة، ووصفته بأنه ليس اللاعب المناسب للفريق الكتالوني، وأن الفارق كبير بين أدائه عندما كان لاعباً في أتليتكو مدريد، وبين أدائه مع البارسا، كما تحدثت أيضاً عن علاقته الفاترة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق.
وحرص جريزمان في لقاء سريع مع شبكة «موفي ستار»، على أن يؤكد ثقته في النجاح مع البارسا، وأن علاقته بـ«البرغوث» ميسي في تحسن مستمر، مبدياً أمله في أن يستمر التفاهم بينه وبين ميسي مع مرور المباريات، وقال جريزمان، الذي حصل على لقب رجل المباراة في مباراة خيتافي: عانينا الكثير في هذه المباراة، ولكنها كانت معاناة مفيدة للفريق، ونجحنا في تحقيق الفوز لنواصل مطاردة ريال مدريد على قمة «الليجا».
ورداً على سؤال، بشأن ما يتردد في الصحافة الإسبانية والعالمية، عن فتور علاقته مع ميسي، قال جريزمان: البدايات دائماً تكون صعبة، ولكنني متفائل بتطور علاقتي بميسي نحو الأفضل. وعلق قائلاً: الاحتكاك اليومي من خلال التدريبات، وفي المباريات أيضاً، هو الطريق الصحيح لزيادة التفاهم بيننا، وأثق في أن مردود ذلك سيكون إيجابياً على أدائنا المشترك داخل الملعب، ما ينعكس على نتائج الفريق.
واعترف جريزمان، بأن قدمه اليمني ما زالت في حاجة إلى مزيد من العمل، وأنه سيعمل على تحسينها من خلال التدريبات.
وعن وضعه في برشلونة، وما تردد من أنه غير سعيد، قال جريزمان: من قال ذلك؟ بالعكس أنا في غاية السعادة أنا وأسرتي هنا.
كما أبدى سعادته أيضاً، بتطور حالة التفاهم بينه وبين ميسي، والتي ظهرت بوضوح في مباراة خيتافي الأخيرة، وعلق قائلاً: أصبح كل منا يعرف تحركات الآخر، ونحن سعداء باللعب معاً.
وكانت بعض التقارير الصحفية، قد أشارت مؤخراً، إلى أن النجم الفرنسي بطل العالم المتوج مع منتخب «الديوك»، لم يجد مكانه ولا مكانته الحقيقية وسط فريق برشلونة، الذي يأتمر بأوامر «البرغوث»، وتحدثت عن العلاقة الفاترة بين هذين النجمين، ولكن صحيفة «ليكيب» أشادت بأداء جريزمان في مباراة خيتافي الأخيرة، وتفاهمه مع ميسي، الذي صنع له الهدف الذي سجله، وقالت إن هذا الأداء كان أبلغ رد على المشككين في إمكانية انسجام «جريزو» مع زملائه في الفريق الكتالوني، وبوجه خاص في علاقته مع النجم الكبير ليونيل ميسي.

اخترنا لك