loader

عبدالله الطنيجي (أبوظبي)

أكمل منتجع الفرسان الرياضي الدولي استعداداته، لاستضافة كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك الدولية لقفز الحواجز فئة خمس نجوم، في نسختها السابعة التي تنطلق الخميس المقبل.
وأكد خليفة الحميري، الرئيس التنفيذي لشركة الفرسان القابضة، جاهزية المنتجع للحدث، وقال: «تم الانتهاء من الإجراءات اللازمة كافة، والاحتياطات الضرورية، لتسهيل مشاركة الفرسان في هذا الحدث الرياضي المميز، وتم تجهيز كل الخدمات المتفق عليها من إسطبلات وميادين التدريب داخلياً وخارجياً، ونادي الفرسان مجهز بأحدث المعدات الرياضية، ويمتلك العديد من الإسطبلات المكيفة والميادين وفق المعايير الدولية». وقال الحميري: «تم تشكيل لجنة لمتابعة وتلبية متطلبات واحتياجات الفرسان المشاركين والضيوف كافة، والتنسيق مع أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، لإنجاح البطولة التي أصبحت تأخذ طابعاً عالمياً، وذلك لعكس صورة الإمارات المشرقة على المستويين المحلي والعالمي في الفروسية وقفز الحواجز».
وأضاف: «منتجع الفرسان الرياضي الدولي، يعد واحداً من أكبر المؤسسات الرياضية والترفيهية في إمارة أبوظبي، إذ يتربّع على رأس قائمة النوادي والمرافق الرياضية المميزة فيها، بفضل مرافقه العالمية التي تُقدّم باقة واسعة من الرياضات، والأنشطة التي تتّبع المعايير الأولمبية، ما يتيح للزوّار الاستمتاع بتجربة شاملة تضمّ أنشطة لا مثيل لها، مثل الرماية، وركوب الخيل، وسباقات السيارات (الكارتينج)، والتنافس بكرات الطلاء، وركوب الويكبورد، والتزلّج على المياه؛ كلّ ذلك تحت سقف واحد».
ووجّه خليفة الحميري، الدعوة لجميع شرائح المجتمع للاستفادة من المرافق الموجودة في النادي، وكذلك الاطلاع على مجريات البطولة التي سوف يكون فيها العديد من الفعاليات المصاحبة المتنوعة لأفراد الأسرة كافة، وتوقع أن تشهد البطولة حضوراً كبيراً من محبي الفروسية والقفز.

اخترنا لك