loader

رأس الخيمة (الاتحاد)

جدد مسؤولو نادي التعاون الثقة في اللاعبين، رغم الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام مصفوت 1-4 أخيراً، وذلك أملاً في تحسين صورة الفريق وتخطي المركز الأخير على لائحة الترتيب، في ظل تراجع النتائج وصعود مسافي إلى المركز العاشر بعد فوزه على العربي 2-1 ودبا الحصن 1- صفر.
ويسعى التونسي طارق الحضيري، مدرب التعاون، لتصحيح الأخطاء التي تسببت في الخسارة أمام مصفوت، رغم الأفضلية في النتيجة حتى نهاية الشوط الأول، الأمر الذي منح مصفوت فرصة العودة برباعية، ليقلب الطاولة على التعاون الذي كان في طريقه لتحقيق أول فوز في الدوري.
وعلت التونسي محمد الصغير، مهاجم التعاون، حالة من الحزن بسبب الخسارة، وقال إنها لا تعبر عن الأداء الإيجابي أمام الخصم والأفضلية المبكرة في الشوط الأول، رغم التراجع، وقال إنه يجب بذل المزيد من الجهود لتخطي هذه المرحلة، والانتقال إلى الواقع الذي يمكن أن يمثل الصورة المقبولة للنادي، الذي يسعى بكل ما يملك لتوفير المعطيات المطلوبة، لمنح الفريق فرصة البحث عن الأفضل في كل المباريات.
وقال الصغير إن اللاعبين يسعون بكل ما يملكون للوصول إلى المستوى المطلوب، من خلال العمل على تنفيذ توجيهات الجهاز الفني، وتخطي الظروف التي يمكن أن تؤثر في مردودهم القوي، والمحافظة على مستوى التركيز في جميع المباريات، موضحاً أن المباراة المقبلة أمام المتصدر يجب أن تمثل دافعاً قوياً نحو الأداء الإيجابي، لتصحيح الصورة رغم صعوبة المهمة.
ورداً على سؤال حول الأجواء الحالية في الدوري قال الصغير: لم أشعر بالغربة مع فريق التعاون بفضل التقدير الكبير من إدارة النادي واللاعبين، وأعتقد بأننا يمكن أن نعبر إلى الواقع الجيد في الدوري، بقليل من التركيز والصبر لأننا نملك الكثير لنقدمه في المرحلة المقبلة، حتى نتخلى عن المركز الأخير.