loader

دبي (الاتحاد)

توّج فريق النصر، بالمركز الأول في بطولة الدولة الفردية لألعاب القوى، وذلك بعد تفوقه في معظم المنافسات، والتي أقيمت في نادي الثقة بالشارقة، بمشاركة 370 لاعباً من 22 نادياً من مختلف الفئات، وقام بتتويج الفائزين صالح محمد حسن الأمين العام للاتحاد، وراشد سلطان الكتبي الأمين العام المساعد، وعلي بن زايد المدير المالي للاتحاد، وناصر عاشور مشرف الألعاب الفردية لنادي الشارقة، وسعيد الطروق أمين سر نادي فلج المعلا، وصالح الحمادي إداري نادي الظفرة.
وجاءت أبرز النتائج التي حققها النصر في البطولة في مستوى الرجال على النحو التالي: حقق اللاعب سفيان المسعودي المركز الأول في سباق 400 م، وجاء أيضاً في المركز الأول ضمن فريق التتابع 4x400، والذي ضم إلى جانب المسعودي كلاً من نصيب سالمين، مهدي أشرف واللاعب صالح عبد الرحمن.
وفي سباق 1500 م، جاء اللاعب خليفة النعيمي المركز الأول، وجاء بالمركز الأول في سباق 400م حواجز اللاعب خالد سعيد خميس، وعلى مستوى لعبة الإطاحة بالمطرقة، حصد البطل محمد عمر ذهبية المسابقة، والى جانب المركز الأولى، حقق لاعبو النصر عدد من الميداليات الفضية، حيث حقق فريق التتابع 4x100 المركز الثاني في السباق، كما احتل اللاعب عبيد النعيمي المركز الثاني في سباق 5000م.
وعلى صعيد الميداليات البرونزية، كانت النتائج كالآتي: سعود الزعابي المركز الثالث في سباق 5000م، فارس حسن المركز الثالث في سباق 400 م حواجز، محمد شعبان المركز الثالث في إطاحة المطرقة، مهدي أشرف المركز الثالث في سباق 100م.
وجاءت نتائج النصر في منافسات فئة الناشئين على النحو التالي: أحمد الشبراوي المركز الأول في سباق 110م حواجز، كما حقق نفس اللاعب المركز الثاني في الوثب العالي، سعيد محمد نور المركز الأول في الوثب الطويل، كما حقق المركز الثاني في سباق 100م والثاني في سباق 4x100 م.
وحقق سلمان مدين المركز الأول في رمي المطرقة، وجاء زميله ليث كفاح في المركز الثاني، وحقق اللاعب محمد ايمن المركز الثاني في سباق800 م، والثاني في سباق التتابع المتنوع.
وكسب جمال الدين عبد الرحمن المركز الثاني في سباق 400 م حواجز والثاني في سباق التتابع المتنوع، والثالث في سباق 110م حواجز، وحقق جمال ناصر المركز الثاني سباق التتابع المتنوع، فيما كسب أسامة محمد كامل المركز الثاني في سباق 4x100 م، والثالث في سباق 200م، ونال عبدالعزيز ياسر الثاني سباق التتابع المتنوع، ومحمد انس المركز الثالث في سباق 400م، ويحيى عمر المركز الثالث في سباق 4x100 م.