loader

مصطفى الديب (أبوظبي)

يستضيف نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، الجولة الثالثة من بطولة الإمارات للتجديف الحديث، الجمعة المقبل، بمشاركة ما يقرب من 70 مشاركاً من مختلف أنحاء الدولة، وتقام البطولة على مدار العام، وتم تقسميها إلى سبع جولات، وتضم الجولة الثالثة 17 سباقاً لفئات الناشئين والشباب والكبار، فضلاً عن مشاركة فريق للسيدات، وخصصت المنافسات لثلاث فئات هي: الفردي والزوجي والرباعي.
ويشارك في البطولة، خمسة أندية، هي: نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، وفريق أبوظبي للتجديف، ونادي دبي للتجديف، ونادي الحمرية بالشارقة، ونادي رأس الخيمة للرياضات البحرية.
على جانب آخر، ينظم النادي سباق أدنوك للمحامل الشراعية فئة 22 قدماً السبت المقبل، وأعلن النادي عن فتح باب التسجيل للمشاركة، ومن المنتظر أن يشهد السباق إقبالاً كبيراً من الشباب، ليصل إلى 250 بحاراً من مختلف أنحاء الدولة.
وخصص النادي 500 ألف درهم جوائز مالية للفائزين، حيث يحصل البطل على 30 ألف درهم، والوصيف على 27 ألف درهم، وصاحب المركز الثالث على 25 ألف درهم، ثم توزع باقي الجوائز على المشاركين بالتدرج. من جهته، أعرب ماجد عتيق المهيري، المدير التنفيذي للنادي، عن ثقته البالغة في خروج بطولة الإمارات للتجديف بشكل رائع، وأكد أن الإقبال على المشاركة من الشباب الصغير يبشر بالخير، ويؤكد أن مستقبل هذه الرياضة بخير.
وشدد على أن النادي، دوماً ما يسعى إلى تنشيط كافة الجوانب، التي تختص بالرياضات البحرية، سواء التراثية منها أو الحديثة، حيث يسير كل في اتجاهه بالشكل الذي يضمن مواصلة النجاحات في كل جانب. ووجّه المهيري، الشكر إلى القيادة الرشيدة على دعمها الدائم والمتميز لكل الفعاليات البحرية، سواء التراثية أو الحديثة، مؤكداً أن دعم القيادة هو الرافد الأول لكل النجاحات على أرض الواقع.
كما وجّه التحية والشكر لشركاء النادي، من بينهم شركة أبوظبي الوطنية للبترول «أدنوك»، على ما تقدمه من دعم، من أجل المضي قدماً في طريق النجاح، مؤكداً أن الرعاة هم شركاء النجاح دوماً.

اخترنا لك