loader

دبي (الاتحاد)

افتتحت أمس، فعاليات النسخة السادسة لبطولة فزاع الدولية للقوس والسهم، إحدى بطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم، بمشاركة 113 رياضياً من الجنسين من 24 دولة، بحضور ثاني جمعة بالرقاد رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع الدولية، وأوم سونج مندوب الاتحاد الدولي للقوس والسهم، ورؤساء الوفود المشاركين في البطولة.
ورحب بالرقاد بالمشاركين على أرض دولة السعادة والتسامح، وأكد أنها تفتح ذراعيها مستقبلة هذه النخبة من الأبطال من أجل أن نشهد معاً تنافساً رياضياً حافلاً بالإثارة من أجل الفوز بالميداليات والصعود على منصة التتويج، وفي نفس الوقت، تعزيز العلاقات الأخوية، وعيش أوقات لا تنسى ورحب بالجميع في البطولة، متمنياً لهم التوفيق.
وتابع: ندرك أهمية هذه البطولة بوصفها محطة مهمة قبل استضافة دبي بطولة العالم للقوس والسهم لأصحاب الهمم في العام المقبل 2021، إلى جانب كونها محطة تأهيلية للألعاب البارالمبية طوكيو 2020، وهو ما يجعلنا نشهد مشاركة أفضل المصنفين العالميين في مختلف التخصصات.
وتنطلق اليوم منافسات البطولة، بإقامة 16 جولة ضمن التصفيات في مختلف الفئات على صعيد الفردي والفرقي، بحيث تنطلق الفترة الصباحية في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً، والفترة المسائية في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً، وتستمر حتى السادسة مساء.

اخترنا لك