loader

فيصل النقبي (الاتحاد)

يعاني اتحاد كلباء هذا الموسم من الخط الخلفي الذي يمثل «الحلقة الأضعف» في منظومة الفريق إلى الآن، قياساً بالإحصائيات التي أكدت أنه الأكثر استقبالاً للأهداف في دوري الخليج العربي، ويكفي أن شباكه اهتزت 35 مرة بنهاية «الجولة 16».
يذكر أن الفريق يعاني مشكلة حقيقية، خلال الشوط الثاني على وجه التحديد، وإذا كان تلقى 14 هدفاً في الشوط الأول، فإن المحصلة بلغت 21 هدفاً في الشوط الثاني، مما يعكس غياب التركيز لدى الخط الخلفي في «النصف» الثاني من المباريات.
وأكد حمدان ناصر مدافع «النمور»، أن فريقه قادر على التحسن دفاعياً في اللقاءات المقبلة، وقال: المنظومة الدفاعية لا تتعلق فقط بلاعبي الخط الخلفي فقط، وإنما الفريق بأكمله، وهو ما يحاول الجهاز الفني علاجه خلال التدريبات، مشيراً إلى أن المسؤولية تقع في المقام الأول على اللاعبين، من أجل تغيير الصورة السلبية، خاصة من الناحية الدفاعية، لأن الفريق استقبل خلال الجولات الثلاث الماضية 8 أهداف، وهو معدل غير مناسب، لكن لا علاقة لذلك بتغيير الأجنبي البرازيلي، لأن الفريق كان يعاني من نفس المشكلة بوجوده.
وأضاف: علينا أن نقاتل من أجل تغيير الصورة السلبية، أمامنا لقاء الشارقة المهم في الكأس، ومن بعده «الديربي» المهم، والفترة المقبلة لا تحتمل الأخطاء، وعلينا أن نلعب بتركيز تام.

اخترنا لك