loader

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

أكثر من قاسم مشترك، يعمق العلاقة بين لاعبي ولاعبات نادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم، والمدرب التونسي أنور زغاب، أهمها الظروف الطبيعية التي تسببت في إعاقة يده اليسرى، والتأثير القوي لهذا الأمر في تعزيز الشعور بأصحاب الهمم، والعلاقة الوثيقة بين أنور زغاب اللاعب في المنتخبات التونسية في القرص والجلة والرمح، والإنجازات المشرفة التي حققها كلاعب وتالياً كمدرب.
ولم يتأخر أنور زغاب كثيراً في إعلاء قيم العمل والجهد والثقة في نفوس اللاعبين واللاعبات، بعد إعلان التعاقد معه رسمياً من نادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم، إذ يحمل في قناعاته البحث عن الأفضل، انطلاقاً من خبرة كبيرة امتدت إلى أكثر من 20 سنة، حيث أشاع أجواءً من التفاؤل والإصرار، وهو يقوم بزرع الأمل، ويعزز مستوى العمل في النادي، من خلال التدريبات المكثفة.
ويستعد فريق الرماية وألعاب القوى بالنادي، بكل ما يملك للمشاركة في 3 بطولات، أقل ما توصف بأنها من الوزن الثقيل، لأن المعطيات مرتبطة بالتحدي الماثل الآن بين المدرب واللاعبين واللاعبات، من خلال نبرة التفاؤل العالية التي تكشف عن قيمة الجهود الكبيرة، التي قام بها هذا المدرب في الفترة الماضية.
وينطلق مشوار التحدي للنادي، الشهر المقبل، بملتقى الشارقة الدولي، ثم يعقبه ملتقى فزاع الدولي في دبي، قبل الانتقال إلى المحطة المهمة في تونس بالملتقى الدولي، لدرجة أن اللاعبين أطلقوا عليه «مارس التحدي القوي وعنفوان الهمم».
ويتألف فريق نادي رأس الخيمة للرماية من: محمد العنزي، خليفة الشحي، هشام السيد، منصر صالح، فاطمة الكيبالي، خلود الشحي، عائشة الزعابي، وفاء الدهماني، فاطمة البلوشي، ويتصف بالعزيمة القوية والإعداد القوي في الحصص التدريبية.
وقال أنور زغاب إن التجاوب اللافت من أصحاب الهمم في الحصص التدريبية، يعزز لديه الرغبة في تأكيد مرحلة العمل، ورفع مستوى الجهد، والحرص على كل ما يمكن أن يؤدي إلى تطوير قدراتهم، في ظل حرص النادي على جذب العناصر الجيدة.

اخترنا لك