loader

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

قال الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، رئيس نادي الإمارات إن وجود «الصقور» على قمة الدوري لا يعني أنه ضمن الصعود في ظل المرحلة الصعبة، التي تنتظره في المباريات المقبلة، لأن كل الفرق تسعى للمنافسة على بطاقتي الصعود، ما يعني ضرورة متابعة العمل الجيد الذي يقوم به الجميع بعد الأداء القوي في المرحلة الماضية.
وأضاف أن ظروف المنافسة تجعل الفريق أمام مفاجآت واردة، يمكن أن تعكس التوقعات الخاصة بالنتائج على نحو ما حدث في مباريات عدة خلال الموسم الحالي، معبراً عن ثقته في الجميع للتحلي بالمسؤولية والعمل على كل ما يعزز مسيرة الانتصارات التي كانت حاضرة في المرحلة الماضية وعدم التراجع أو التراخي لأجل الوصول إلى الواقع الذي يرجوه جمهور النادي في الدوري.
ووصف الشيخ أحمد بن صقر التطور الإيجابي واللافت في المراحل السنية بالمستوى الفني الجيد والنتائج المشرفة بأنه يمثل أساس الاهتمام بهذه الفئة، وتوفير الأجواء الإيجابية التي تمنحهم فرصة تطوير قدراتهم وتنمية مهاراتهم لخدمة المنتخبات الوطنية وتأكيد الاهتمام بكل ما يعزز التطور الرياضي في الدولة.
وتتوافر 3 خيارات أمام المقدوني جوكيكا مدرب فريق الإمارات لتعويض غياب الثلاثي سعد سرور وخالد خميس والبرازيلي سيلفا أمام التعاون بسبب الإيقاف، في المواجهة المرتقبة بين الفريقين في الجولة المقبلة لدوري الأولى السبت المقبل، مع عودة الثنائي عبدالله موسى وعبدالله علي إلى الفريق بعد غيابهما عن مواجهة العربي الأخيرة للسبب ذاته، فضلاً عن جاهزية المدافع عبدالله الكوري الذي غاب عن التشكيلة الأساسية أخيراً.
وشدد جوكيكا على ضرورة متابعة الأداء القوي أمام التعاون وعدم وضع أي اعتبار لوجوده في المركز الأخير على لائحة الترتيب برصيد نقطتين فقط، وتحدث عن صعوبة هذه المواجهة على ملعبه، عطفاً على لقاء الذهاب الذي شهد صعوبات عدة لحصد النتيجة الإيجابية.
وأشار المدرب إلى عدم وجود أي فرق بين مباراة وأخرى في المنافسة، استناداً إلى المردود القوي لكل الفرق في المنافسة بالرغبة في الوصول إلى النتائج الإيجابية وتجميع النقاط في الدوري، مشيراً إلى أهمية الحرص على الدفاع عن الصدارة، والعمل على جميع المحاور، التي تمهد الطريق لتخطي جميع التوقعات وإظهار ردة الفعل القوية ورفع مستوى التركيز أمام المنافس.
بدوره قال خليل الطويل، مشرف فريق الإمارات إن الدوري أمام مرحلة صعبة للغاية تتطلب التركيز العالي والحذر وعدم ارتكاب الأخطاء لمتابعة النتائج الجيدة التي حققها «الصقور» في المرحلة الماضية بالتكاتف والتعاون والدفاع عن شعار الفريق للوصول إلى الهدف المطلوب بالفوز وتجميع النقاط، موضحاً أن اللاعبين على قدر المسؤولية لتأكيد قدرتهم على مواجهة التحدي الذي ينتظرهم في كل مباراة بالدوري.

تصحيح الأخطاء
حرص المقدوني جوكيكا على تصويب الأخطاء الدفاعية التي كانت حاضرة أمام العربي في الجولة الماضية وتسببت في هز شباك الفريق ثلاث مرات في أقل من 30 دقيقة رغم أفضلية الفريق في الشوط الأول بهدف البرازيلي دييجو.

اخترنا لك