loader

أعرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي المصري عن سعادته بخوض مباراة كأس السوبر المصري لكرة القدم ضد نادي الزمالك على أرض دولة الإمارات مشيدا بالحفاوة الكبيرة التي حظي بها الفريق منذ وصوله للدولة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي الأول الذي عقد اليوم في أبوظبي بحضور كابتن الفريق اللاعب شريف إكرامي وذلك استعدادا لمباراة كأس السوبر المصري التي تقام غدا في ستاد محمد بن زايد بأبوظبي.

وأكد فايلر رضاه عن استعداد الفريق للمباراة والجاهزية التامة للاعبين لخوضها مشيرا إلى أن لاعب الفريق رمضان صبحي لن يتمكن من المشاركة في المباراة لعدم جاهزيته فيما سيكون محمد مجدي قفشة نجم خط وسط الفريق جاهزا للمشاركة.

وأضاف أن مواجهة الزمالك تحظى بحسابات خاصة لاسيما وأنها ترتبط ببطولة مثل كأس السوبر معربا عن تطلعه إلى حصد اللقب.

وأضاف أن قائمة الفريق تضم 24 لاعبا جاهزين بشكل تام لخوض المباراة "التي لا نعتبرها تقام خارج مصر لأننا منذ وصولنا أبوظبي لم نشعر للحظة واحدة أننا خارج الديار بسبب الأجواء الرائعة والمساندة الجماهيرية الكبيرة ومستوى التنظيم الاحترافي".

من جانبه قال اللاعب شريف إكرامي إن الفريق تنتظره مواجهة كبيرة مع نادي الزمالك غدا مشيرا إلى أن كبار اللاعبين في الفريق أدوا دورا كبيرا في دعم زملائهم وتحفيزهم على الفوز بالمباراة ونيل اللقب.

اخترنا لك