loader

توجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك المصري ومصطفى فتحي لاعب الفريق بالشكر إلى دولة الإمارات والقائمين على تنظيم كأس السوبر المصري لكرة القدم في أبوظبي على الاستقبال الرائع للفريق والحفاوة الكبيرة التي حظي بها منذ وصوله إلى الدولة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي الثاني الذي عقد اليوم استعدادا لمباراة كأس السوبر المصري التي تقام غدا في ستاد محمد بن زايد بأبوظبي.

وقال كالتيرون إن مواجهة فريق الأهلي غدا هي الأصعب نظرا لأنها جاءت بعد خوض الفريق لمباراة قوية أمام الترجي التونسي في كأس السوبر الأفريقي.

وأضاف أنه عقب تحقيق اللقب الأفريقي عانى الفريق من الاجهاد البدني نتيجة ضيف الوقت والعودة إلى مصر عقب المباراة الأفريقية ثم السفر مرة أخرى إلى دولة الإمارات مشيرا إلى أنه تم التعامل مع هذا الأمر بمنح اللاعبين الاستشفاء اللازم.

وأشار إلى أننا ننتظر هذه البطولة بفارغ الصبر حيث سنواجه فريقا لم يتعرض للهزيمة منذ 15 مباراة في الدوري المصري مؤكدا تطلعه إلى تحقيق اللقب أمام فريق الأهلي الذي كان يتولى مهمة إدارته الفنية منذ عدة سنوات.

من جانبه توجه مصطفى فتحي لاعب الزمالك بالشكر إلى دولة الإمارات على التنظيم المتميز لهذه البطولة مشيدا بالحرص على توفير كافة متطلبات الفريقين منذ وصولهما إلى دولة الإمارات.

وأضاف أن ما وجده في دولة الإمارات من تنظيم يعكس المستوى الاحترافي لتنظيم الفعاليات الرياضية في الدولة

اخترنا لك