loader

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم النسخة السادسة من بطولة التحدي للجو جيتسو التي تستمر ثلاثة أيام في صالة مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، وسط إقبال واسع من اللاعبين الصغار والأشبال والناشئين تحت 18 سنة، تبدأ المنافسات في الخامسة مساء اليوم، بينما تنطلق منافسات اليومين الثاني والثالث في الساعة 11 صباحاً.
تتضمن منافسات اليوم الأول فئة الأطفال في الحزام الأبيض والرمادي والأصفر والبرتقالي، وتجري منافسات هذه البطولة على عدد من الأبسطة، ويتناوب على تحكيمها مجموعة من الحكام المعتمدين من الاتحاد، في حين يصل مجموع جوائزها النقدية إلى 250 ألف درهم.
وقال يوسف عبدالله البطران، عضو مجلس إدارة الاتحاد إن النسخة السادسة من بطولة التحدي تعد امتداداً لنجاح النسخ الخمس السابقة، وتعكس رؤية الاتحاد الطموحة في إعداد جيل متميز وواعد من الأبطال وتحقيق الإنجازات.
وأوضح أن بطولة التحدي تكتسب أهمية خاصة كونها تسبق بطولة أبوظبي العالمية في نسختها الـ12 بأقل من شهرين، لذا قد تشكل محطة إعدادية جيدة للاعبين المشاركين قبل خوض هذا التحدي العالمي الكبير، ولفت إلى أن بطولة التحدي مثلت على الدوام منصة رئيسة لإنتاج أبطال الجو جيتسو، وتسليط الضوء على المواهب الإماراتية التي أصبحت اليوم نجوماً لامعة في سماء هذه الرياضة، وتتبوأ أعلى المراتب في منصات التتويج على الصعيدين المحلي والدولي.
ومن المتوقع أن تشهد مدرجات مبادلة أرينا حضوراً جماهيرياً غفيراً، وبالأخص من قبل أولياء الأمور الذين سيتوافدون لدعم وتشجيع أبنائهم وبناتهم. ويحرص الاتحاد على مد جسور التواصل مع الأسر، إيماناً بدورها في إنتاج أبطال الجو جيتسو، وكونها من أكبر الداعمين لنشر هذه الرياضة على مستوى الدولة.

اخترنا لك