loader

محمد الدمرداش (القاهرة)

أعلن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، أن الإمارات ستشهد بداية إعداد منتخب الفراعنة لخوض أولمبياد طوكيو الصيف المقبل، والتي تأهل لها فريقه بعد حصده لقب كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 سنة بالقاهرة.
أوضح غريب، أنه تم توقيع اتفاق مع نظيره منتخب الأرجنتين، لخوض مباراة ودية يوم 29 مارس المقبل، في مدينة دبي، خلال معسكر المنتخب، ضمن الأجندة الدولية خلال الفترة من 23 وحتى 31 مارس.
وشدد غريب، على أنه يجري اتصالات حالياً للاتفاق على مباراة ودية ثانية ضمن المعسكر، تقام يوم 26 مارس، موضحاً أنه يسعى لإقامتها في مدينة أبوظبي، مشيراً إلى أن الفريق سيخوض معسكره خلال مارس في الإمارات، لبدء التحضير المثالي للأولمبياد.
غريب كشف عن أن هناك 3 عروض رسمية من منتخبات لخوض مباراة 26 مارس، وهي اليابان وكوريا وكرواتيا، ويفاضل بينهم حاليا لاختيار العرض الأفضل والفريق الأقوى، ليكون الإعداد مثالياً من الناحية الفنية.
وأشار مدرب الفراعنة الصغار، إلى أنه طلب من إدارة اتحاد الكرة، أن ينتهي الدوري المصري يوم 20 يونيو المقبل، حتى يكون أمامه فرصة لتجهيز اللاعبين، والدخول في معسكر قبل الأولمبياد بطوكيو، موضحاً أنه رتب كافة الأمور حتى يخوض فريقه قرابة 7 مباريات ودية قوية قبل أول لقاء بالأولمبياد، منتظراً القرعة التي ستقام في شهر أبريل المقبل، لتحديد المجموعة التي سيقع فيها المنتخب المصري.

اخترنا لك