loader

مراد المصري (العين)

قدم عمر ياسين لاعب العين الاعتذار إلى جماهير «الزعيم»، على الخسارة مرتين في «أبطال آسيا»، مؤكداً أن الرد بمضاعفة الجهد والتركيز في الملعب لحصد الانتصارات، والصعود على منصة التتويج هذا الموسم، بداية من لقاء الوصل اليوم، في ربع نهائي الكأس، وقال: يجب علينا أن نغلق الصفحة سريعاً، ونفكر في مباراة الوصل، لأن بطولة الكأس، أحد أهدافنا هذا الموسم، ويجب أن نعود للتركيز عليها، ونخوض المباراة بأفضل مستوى.
وخطف ياسين الأنظار مع البنفسج، وتحديداً منذ تولي البرتغالي بيدرو إيمانويل مهمة قيادة الفريق، بعدما منحه المزيد من الوقت للمشاركة، وهو ما ترجمه بهدفه الأول في «الآسيوية» ضد النصر السعودي، وقبلها هز شباك اتحاد كلباء في الدوري.
واعترف اللاعب أن مشاركته في الأبطال بمثابة المفاجأة السعيدة له، وقال: أحرص على بذل أقصى الجهد، والخروج من كل مباراة بقميص «مبلل» بالعرق، لخدمة الفريق.
وأشار إلى أن بيدرو «غير» الكثير، خصوصاً بالنسبة له، وقال: المدرب جلب معه طاقة إيجابية، انعكست على المجموعة بأكملها، أمام النصر قدمنا مباراة كبيرة، إلا أن النتيجة لم تعكس جهودنا، مؤكداً أن الانضمام إلى العين حدث متميز في مسيرته، لأن «الزعيم» من الفرق الشهيرة في الكرة العربية، وتابعه جيداً في كأس العالم التي حقق فيها الوصافة، وكتب إنجازاً تاريخياً لافتاً.
وقال: هدفي مع العين، أن أقدم مستويات تواكب تطلعات الجماهير، والسعي لحصد الألقاب، والموسم لم ينتهِ.
وكشف أنه نشأ في باريس، ولعب فترة بالأكاديمية مع سان جيرمان، وبحكم أن أسرته أهلاوية، فإنه شجع «الأحمر» أمام الزمالك في السوبر المصري بأبوظبي أمس الأول.

اخترنا لك