loader

معتصم عبدالله (دبي)

خسر منتخبنا الوطني للشباب أمام نظيره المنتخب الليبي 1-2، مساء أمس، على ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض، ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الرابعة لكأس العرب تحت 20 عاماً.
وعقّد «أبيض الشباب» مهمته في التأهل للدور ربع النهائي بتراجعه إلى المركز الثالث، برصيد نقطة واحدة، من تعادله السلبي، في الجولة الأولى مع السنغال، وفي المقابل، عزز منتخب ليبيا صدارته بـ«العلامة الكاملة» برصيد 6 نقاط، وشهدت المباراة الثانية ضمن الجولة ذاتها فوز «أسود التيرانجا» على السودان 3-1، ليرفع الأول رصيده إلى 4 نقاط، والثاني في المركز الأخير من دون رصيد.
وأنهى منتخبنا الشوط الأول متأخراً بهدف إبراهيم البريكي، من كرة رأسية في الدقيقة 13، وأدرك «البديل» محمد الحمادي التعادل في الشوط الثاني، بعدما استثمر كرة عرضية بتسديدة مباشرة في الدقيقة 63، قبل أن يعود المنافس ليضيف الهدف الثاني من كرة رأسية ثانية، في الدقيقة 79 وحمل توقيع إبراهيم الصريط.
ويخوض «أبيض الشباب» مباراته الأخيرة، ضمن الدور الأول بلقاء السودان «المتذيل»، ضمن الجولة الثالثة بعد غد، فيما يلتقي منتخب ليبيا «المتصدر» بمنتخب السنغال «الوصيف» في التوقيت ذاته.

اخترنا لك