loader

رأس الخيمة (الاتحاد)

تكتمل «الجولة 14» لدوري الدرجة الأولى، بإقامة 3 مباريات اليوم، يلعب «صقور الإمارات» صاحب الصدارة، مع التعاون «متذيل الترتيب»، ويستقبل دبا الحصن «الوصيف» ضيفه مصفوت، ويواجه البطائح اختبار «النواخذة».
ويبحث «الصقور» عن «العلامة الكاملة» خارج ملعبه، في مواجهة تبدو نظرياً في المتناول، إلا أن الموقف ربما يختلف في الملعب، بالنظر إلى المعنويات الجديدة لأصحاب الأرض، مع المدرب التونسي «المؤقت» عبدالقادر الحمامي الذي تولى المهمة، إثر فسخ عقد مواطنه طارق الحضيري بـ«التراضي»، بعد الخسارة أمام مصفوت 1-4، في الجولة الماضية، وذلك لتحسين الصورة، عقب تجمد رصيده عند نقطتين فقط.
ويخوض الحصن اختباراً قوياً أمام مصفوت، بطموح النقاط الثلاث، وعينه على نتيجة «الصقور» والتعاون، بانتظار مفاجأة تعيده إلى «الصدارة المشتركة»، في حال خسارة «المتصدر» وفوزه على مصفوت، إذ جمع 27 نقطة، بعدما استعاد توازنه بنجاح، عقب الفوز على البطائح 1- صفر في الجولة الماضية، بينما رفع مصفوت رصيده إلى 16 نقطة.
وتشهد «الجولة 14» مواجهة قوية خارج التوقعات بين البطائح «19 نقطة» ودبا الفجيرة «21 نقطة»، وشعارها الوحيد النقاط الثلاث، لتعزيز حظوظ المنافسة على بطاقتي الصعود، حيث يتطلع أصحاب الأرض لتعويض الخسارة أمام الحصن، وتأكيد رغبة البقاء ضمن دائرة المنافسة، بينما يأمل المغربي أحمد المجاهد مواصلة النتائج الجيدة مع الفريق.

اخترنا لك