loader

برشلونة (د ب أ)

بعد عودته الرائعة للملاعب من خلال مباراة سلتا فيجو الأحد الماضي، يتطلع المهاجم البلجيكي إيدن هازارد إلى مواصلة عودته القوية من خلال تقديم عرض قوي خلال مباراة فريقه أمام مضيفه ليفانتي اليوم في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني، والتي تشهد أيضا مباراة برشلونة مع إيبار في نفس اليوم.
وعاد هازارد، بعد تعافيه من الإصابة ليحصل لفريقه على ضربة جزاء سجل منها زميله سيرخيو راموس الهدف الثاني للريال في المباراة التي انتهت بالتعادل 2/‏‏‏ 2 مع سلتا فيجو.
وحافظ هذا التعادل للريال على صدارة الدوري الإسباني، ولكن بفارق نقطة واحدة أمام برشلونة، حيث حصد الريال 53 نقطة من 24 مباراة خاضها في المسابقة.
وأعرب هازارد عن سعادته بالعودة للملاعب ورغبته في البناء على ما قدمه أمام سلتا فيجو. وقال: «أشعر بالسعادة لمستوى أدائي، نأمل في تقديم أداء أفضل في المباريات المقبلة. أشعر بالسعادة لمشاركتي لمدة 70 دقيقة».
ويحاول برشلونة مواصلة الضغط على الريال، وقد ينجح في هذا إذا حقق الفوز على إيبار صاحب المركز السادس عشر في جدول المسابقة.
وكان النادي الكتالوني في بؤرة الجدل هذا الأسبوع بعدما كشفت محطة «كادينا سير» الإذاعية أن مسؤولي النادي دفعوا مبالغ مالية إلى إحدى الشركات من أجل بث منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي ضد منتقدي إدارة النادي، ومن بينهم ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه لاعبا الفريق.
ونفى برشلونة علاقته بهذه المنشورات لكنه اعترف بعلاقته مع هذه الشركة.
وصرح ميسي إلى صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية قائلا: «هذا فاجأني. إنه حقيقة، من الغريب أن ترى شيئا كهذا. علينا أن ننتظر ونرى ما إذا كان صحيحا أم لا. لا يمكننا أن نقول المزيد. علينا أن ننتظر ونرى ما سيحدث».
ويخوض برشلونة المباراة في غياب مهاجميه لويس سواريز وعثمان ديمبلي اللذين يغيبان عن صفوف الفريق لفترة طويلة بسبب الإصابة.
وتعاقد برشلونة مع المهاجم الدنماركي مارتن برايثويت من ليجانيس الإسباني لتعويض غياب ديمبلي لفترة طويلة.

اخترنا لك