loader

الشارقة (الاتحاد)

يسدل مضمار نادي الشارقة لونجين موسم سباقاته، عبر حفل سباقه السادس والأخير، والذي ينطلق في الثانية والنصف بعد ظهر اليوم، ويتألف من 6 أشواط يتصدرها الشوط الخامس على لقب صاحب السمو حاكم الشارقة، ويتنافس في الحفل 88 خيلاً فيما تبلغ القيمة الإجمالية لجوائزه 480 ألف درهم.
وتجتذب كأس صاحب السمو حاكم الشارقة 8 خيول من الإنتاج المحلي ولمسافة 1700 متر، وتبلغ قيمة جائزتها 250 ألف درهم، ومن أبرز المرشحين «رحال الوثبة» الفائز في العين، وينافسه «مقام» و«كالنور» الفائزين في آخر مشاركة.
ويتصدر «إي أس غازي» الذي سبق أن حقق المركز الثاني، ترشيحات الشوط الأول لمسافة 1200 متر، بمشاركة 16 خيلاً، أبرزها «جاب تحفة» و«أيه أف لاميا».
ويقود «أيه أف تغزل» التنافس في ثاني أشواط الأمسية لمسافة 1000 متر «تكافؤ» بمشاركة 16 خيلاً، وربما جاءت الخطورة من «أس أس لامع» بالإضافة إلى «أيه أف مذهل».
ومن أبرز المرشحين في هذا الشوط الثالث لمسافة 1700 متر بمشاركة 16 خيلاً، الجواد «أيه أف مزمار»، وهناك «أيه أف تثور» و«أيه أف عرب».
ويبرز «هالو» كمرشح رئيس في رابع أشواط الأمسية المخصص للخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 2000 متر بمشاركة 16 خيلاً، وتنافسه «ليدي سناز» التي حققت المركز الثاني في آخر مشاركاتها وينافسهم «متوكد».
ويختتم مضمار الشارقة لونجين موسمه بسباق ماراثون الشارقة لمسافة 2700 متر، بمشاركة 16 خيلاً، أبرزها «جاهز» الفائز هذا الموسم، وينافسه «فؤاد» الذي حل ثالثاً في آخر مشاركة له، وهناك «أيه أف طراحة».

اخترنا لك