loader

أبوظبي (الاتحاد)

بحُلّته الجديدة، والمتجددة في المضمون، من حيث تناول القضايا وطرحها على طاولة البحث والنقاش، يعود برنامج «أبوظبي اليوم» من بابه الكبير مجدداً، بوصفه أحد البرامج الرئيسة في جدولة البرامج الخاصة بقنوات أبوظبي الرياضية، مع إطلالتها الجديدة.
ويعد «أبوظبي اليوم» من أبرز البرامج التي ظهرت على شاشة قنواتنا الرياضية، بفعل الطرح الصريح والشفاف، مرتدياً ثوب الموضوعية والمصداقية، من خلال تناول مختلف القضايا والمواضيع التي تتعلق برياضة الإمارات في مختلف ميادينها.
وصرح يعقوب السعدي، رئيس قنوات أبوظبي الرياضية، قائلاً: «يرتكز برنامج «أبوظبي اليوم» على أسس موضوعية، تتناسق والمنهاج الإعلامي لشركة أبوظبي للإعلام، والتي ترمي دوماً إلى المصلحة العامة، ولذا يعد برنامج «أبوظبي اليوم» من سلسلة البرامج التي تقدمها شاشة قنواتنا، برنامجاً ذا رسالة مهنية إعلامية، نضع من خلاله النقاط على الحروف، بحثاً عما هو وراء الخبر، لكشف الحقيقة، والبحث عن الحلول لا الاكتفاء بذكر الأسباب وتفصيلها نقاشاً وطرحاً».
وأكد السعدي أن برنامج «أبوظبي اليوم» استقطب نخبة من نقاد الرأي الذين لهم القدرة على قراءة الواقع الرياضي بـ «عين» الخبير. ويطل برنامج «أبوظبي اليوم» بصورة يومية، من الأحد إلى الأربعاء، من كل أسبوع، بدءاً من الساعة التاسعة مساء وعلى مدار تسعين دقيقة يقدم الصورة الأكمل والأشمل لواقعنا الرياضي.
أولى ملفات «أبوظبي اليوم» عن واقع رياضة الشطرنج، اللعبة التي أثارت مؤخراً الناقش فيها في الشارع الرياضي، وسيكون النقاش على طاولة البرنامج مع رئيس الاتحاد الدكتور سرحان المعيني، ليتناول «أبوظبي اليوم» مع رئيس الاتحاد سبب الأزمات المتصاعدة التي دفعت ستة من ثمانية أعضاء إلى تقديم استقالاتهم. متسائلاً في الوقت نفسه، هل فشلت مبادرة الصلح؟ ولماذا يتمسك الرئيس بمنصبه؟ أين دور هيئة الرياضة مما يحدث؟ وإلى أين تتجه الأمور؟ كل ذلك وأكثر في حلقة الليلة من «أبوظبي اليوم?».

اخترنا لك