loader

معتصم عبدالله (الشارقة)

تواصل السباق المثير بين الإمارات المتصدر لدوري الدرجة الأولى، وملاحقه دبا الحصن «الوصيف»، بفوز الأول الصعب على مضيفه التعاون 1-0، وتخطي الثاني عقبة ضيفه مصفوت بالنتيجة ذاتها، في الوقت الذي حسم فيه التعادل السلبي مواجهة البطائح ودبا الفجيرة في ختام «الجولة 14»، مساء أمس.
وعانى «الصقور» الأمرين لعبور التعاون «المتذيل»، بعدما قدم الأخير أفضل مبارياته في الموسم الحالي، ووقف نداً قوياً أمام المتصدر، في الوقت الذي واجه فيه الإمارات اختباراً قوياً، في ظل النقص العددي، بطرد مدافعه علي الكعبي، بالإنذار الثاني في الدقيقة 31.
وافتتح دييجو سيلفا التسجيل لـ «الصقور» مبكراً في الدقيقة 14، قبل أن يتراجع أداء الفريق بدرجة كبيرة، في ظل النقص العددي، مقابل انتشار جيد للاعبي التعاون، استمر خلال الشوط الثاني، وشنوا أكثر من هجمة أمام دفاع الضيوف المتراجع، وحسم الهدف الوحيد المباراة ليرفع الإمارات رصيده إلى 33 نقطة متمسكاً بالصدارة، فيما بقي التعاون في المركز الأخير برصيد نقطتين.
وواصل دبا الحصن «الوصيف» مطاردة المتصدر، بفوزه ضمن الجولة ذاتها، على ضيفه مصفوت، بهدف سجله رفائيل في الدقيقة 51، ليرفع الحصن رصيده إلى 30 نقطة، مقابل 16 نقطة لمصفوت السادس، وكان الحصن فاز أمام ذات المنافس في الدور الأول 2-1.
وحسم التعادل السلبي مواجهة البطائح ودبا الفجيرة على ملعب الأول، وقدم أصحاب الأرض أداء جيداً خلال الشوط الأول، في الوقت الذي اكتفى فيه الضيوف بسلاح المرتدات، والتي كاد من إحداها أن ينجح محمد الخديم في الوصول إلى مرمى الحارس خليفة الشرقي في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.
وتحسن أداء «النواخذة» في الشوط الثاني، ليستمر اللعب سجالاً بين الفريقين، من دون أن ينجحا في هز الشباك، لتستمر نتيجة التعادل السلبي «الخاسر»، والتي صبت في مصلحة الحمرية الذي ارتقى للمركز الثالث، مقابل تراجع دبا الفجيرة للمركز الرابع برصيد 22 نقطة، مقابل 20 نقطة للبطائح الخامس.

اخترنا لك