loader

 

أجلت المباراة المقررة الأحد بين تورينو وبارما، لتنضم إلى ثلاث مباريات أخرى بدوري الدرجة الأولى الإيطالي (سيري آ) تقرر إلغاؤها في وقت سابق اليوم بسبب التحذيرات من فيروس كورونا المستجد، الذي تسبب في وفاة شخصين علاوة على رصد أكثر من 100 حالة إصابة في الساعات الأخيرة بشمال إيطاليا.

 وأعلن نادي بارما في بيان رسمي عن تأجيل مباراته، التي كان من المقرر أن تقام في الساعة 15:00 ت.م. (14:00 ت.ج.) من مساء الأحد أمام مضيفه تورينو (إقليم بيامونتي)، لموعد لم يحدد بعد. وينضم هذا اللقاء إلى جميع الفاعليات الرياضية المقررة في إقليمي لومبارديا وفينيتو التي تقرر تعليقها.

 وأعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم في بيان رسمي صدر في وقت سابق اليوم عن تأجيل جميع المنافسات الكروية المقررة في هذين الإقليمين، ما تضمن تأجيل مباريات إنتر مع سامبدوريا وأتلانتا مع ساسولو وفيرونا مع كالياري، التي كانت مقررة الأحد ضمن مواجهات الجولة الـ25 من "السيري آ".

 وأعلنت السلطات في إيطاليا أن حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد تجاوزت المائة، علاوة على حالتي وفاة. وتتشابه أعراض المرض مع أعراض البرد، إلا أنها قد تكون مصحوبة بحمى وشعور بالإرهاق وسعال جاف وضيق في التنفس.