loader

أصبح فريق لاتسيو على بعد نقطة واحدة من صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد فوزه المثير على مضيفه جنوه 3 - 2 اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من المساب

ومهد لاتسيو للفوز منذ اللحظات الأولى ، إذ تقدم أدام ماروسيتش بهدف بعد مرور دقيقتين فقط ثم أضاف شيرو إيموبيلي الهدف الثاني للفريق الضيف في الدقيقة 51 ليعزز صدارته لقائمة الهدافين برصيد 27 هدفا.

ورد فرانشيسكو كاساتا بهدف لجنوه في الدقيقة 57 قبل أن يسجل دانيلو كاتالدي الهدف الثالث للاتسيو في الدقيقة 71 ثم سجل دومينيكو كريشيتو الهدف الثاني لجنوه في الدقيقة الأخيرة.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس المتصدر وتوقف رصيد جنوه عند 22 نقطة في المركز الثالث من القاع.

ونجح لاتسيو في تحقيق فوزه الثالث على التوالي والثامن عشر له هذا الموسم مقابل خمسة تعادلات وهزيمتين.

وحافظ لاتسيو على مسيرته الخالية من الهزائم منذ آخر خسارة له والتي جاءت على يد إنتر ميلان بهدف دون رد في 25 سبتمبر .2019

وبعد مرور دقيقتين فقط من بداية المباراة تقدم أدام ماروسيتش بهدف للاتسيو بعدما تلقى تمريرة من زميله فيليبي كايسيدو.

وكان جنوه قريبا من التعادل في الدقيقة السابعة عبر ضربة حرة نفذها لاسه شوني بشكل رائع لكن توماس ستراكوشا حارس لاتسيو وقف له بالمرصاد.

وانقذ الحارس ماتيا بيرين فريقه جنوه من هدف محقق في الدقيقة 14 وتصدى لانفراد كامل من فيليبي كايسيدو الذي تلقى تمريرة رائعة من لويس البرتو وضعته في مواجهة المرمى تماما.

وأوشك لاسه شوني على تسجيل هدف التعادل لجنوه من ضربة حرة من على حدود منطقة الجزاء سددها بشكل مباشر صوب المرمى لكن الحارس ستراكوشا أنقذ الموقف.

وضاعت فرصة خطيرة لجنوه لإدراك التعادل في الدقيقة 25 بعد ضربة ركنية نفذها شوني وارتقى لها أندريا فافيلي برأسه لكن القائم وقف له بالمرصاد.

وبمرور الوقت سيطر جنوه على مجريات اللعب تماما وهدد مرمى لاتسيو باستمرار لكن أصحاب الأرض افتقروا إلى الدقة في اللمسة الأخيرة.

ومرت الدقائق العشر الأخيرة وسط أفضلية واضحة لصالح جنوه لكن دون حدوث جديد على مستوى النتيجة لينهي لاتسيو شوط المباراة الأول متقدما بهدف دون رد.

وبعد مضي ست دقائق من بداية الشوط الثاني أضاف شيرو إيموبيلي الهدف الثاني للاتسيو بعدما تلقى تمريرة رائعة من كعب فيليبي كايسيدو سدد على اثرها كرة قوية زاحفة من على حدود منطقة الجزاء إلى داخل الشباك.

ورد فرانشيسكو كاساتا بهدف لجنوه في الدقيقة 57 بعد تمريرة من بيتر أنكيرسين خارج منطقة الجزاء قابلها بتسديدة رائعة في أقصى الزاوية اليسرى للحارس ستراكوشا.

وكاد البديل جوران بانديف أن يدرك التعادل لجنوه في الدقيقة 59 بتسديدة مباغتة من خارج منطقة الجزاء لكن الكرة مرت على بعد سنتيمترات من مرمى لاتسيو.

وأضاف دانيلو كاتالدي الهدف الثالث للاتسيو في الدقيقة 71 عبر ضربة حرة من على حدود منطقة الجزاء نفذها بإتقان إلى داخل الشباك.

وكاد البديل خواكين كوريا أن يحرز الهدف الرابع للاتسيو في الدقيقة 78 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن حارس جنوه وقف له بالمرصاد.

وحصل جنوه على ضربة جزاء بعد عرقلة بانديف من قبل مانويل لاتزاري، ليسجل منها دومينيكو كريشيتو الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة

اخترنا لك