loader

العين(الاتحاد)

حقق ماراثون معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان لـ «أصحاب الهمم» نجاحاً كبيراً بمشاركة العديد من المتسابقين من مختلف الجنسيات والأعمار وتم تنظيم الحدث عن طريق «التسامح والسعادة للإعلام» لمسافة خمسة كلم من جامعة الإمارات وحتى قصر معاليه بالمويجعي، وأطلق معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان البداية بحضور الشيخ أحمد بن سرور الظاهري وحمد راشد النيادي وحميد بن دلموج الظاهري والدكتور سالم بن ركاض العامري والدكتور أحمد آل سودين.
وأسفرت النتائج المختلفة للسباق عن فوز أنور الغوز بالمركز الأول لفئة الرجال فيما كان المركز الثاني من نصيب محمد ماماس تلاه مبارك راشد في المركز الثالث. وفي فئة السيدات كان المركز الأول من نصيب لطيفة صاروخ، فيما حلت الغالية عسكر في المركز الثاني وأمل أحمد ثالثة.
وقام معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون بتكريم المشاركين واصفاً المشاركة بـ«الإيجابية»، مشيراً إلى وقوفه مع أصحاب الهمم قلباً وقالباً على طريق التحدي من أجل تحقيق جميع طموحاتهم ورسم صورة طيبة عما يجيش بدواخلهم وخصوصاً أنهم أصحاب إبداع في جميع المجالات والنجاحات التي ظلوا يحققونها نتاج منطقي وطبيعي لمواهبهم على الصعد كافة مما أهلهم لترك بصمات مضيئة خلال مشاركاتهم المحلية والخارجية.
وأشار معاليه إلى أن النجاحات التي ظل يحققها أصحاب الهمم ثمرة دعم القيادة الرشيدة مما كان له المرود الإيجابي على مسيرة المنتسبين لهذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً، وقال معاليه: إن وصول الإمارات إلى الريادة في مجال أصحاب الهمم هو نتاج للدعم والاهتمام الكبيرين من قبل القيادة الرشيدة بتوفير البنية التحتية لـ«أصحاب الهمم» حيث أصبحت مدن الدولة بيئة صديقة لهم ونموذجاً يحتذى به من أجل تمكينهم لتحقيق ما يصبون إليه جميعاً.

اخترنا لك