loader

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت مجموعة أغذية مذكرة تفاهم مع مجلس أبوظبي الرياضي، بحضور معالي مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري، وزيرة الدولة للأمن الغذائي، على هامش فعاليات معرض الخليج للأغذية (جلفود 2020)، ووقع المذكرة عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، والمهندس طارق أحمد الواحدي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «أغذية».
وتهدف الاتفاقية التي تمتد لثلاث سنوات، إلى تعزيز نمط الحياة الصحية والحيوية لما فيه خدمة المجتمع. كما ستصبح «أغذية» بموجب المذكرة شريكاً رسمياً لمجلس أبوظبي الرياضي، فيما يتعلق بتوفير المرطبات المنعشة والمياه، خلال جميع الفعاليات الرياضية التي ينظمها المجلس، حيث ستوفر حوالي 3 ملايين عبوة مياه في السنة الواحدة، لتغطية جميع الفعاليات الرياضية المجتمعية والعالمية، التي تنعكس إيجاباً للمحافظة على النمط الصحي والرياضي، لكافة المشاركين بتلك الفعاليات.
في المقابل تم اختيار مجلس أبوظبي الرياضي شريكاً للتعاون مع مبادرة أغذية للاستدامة، لجمع وإعادة تدوير عبوات المياه الفارغة بعد انتهاء الفعاليات التي يقيمها المجلس. وسوف تتيح هذه المبادرة الفرصة أمام المستهلكين من أجل اتخاذ الخطوات اللازمة، التي تدعم أنماط حياتهم الصحية وجهودهم الرامية إلى المحافظ على البيئة.
وقال عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي:«فخورون بالشراكة مع أغذية من أجل دعم خططنا الطموحة لتعزيز النمط الرياضي الصحي في المجتمع وترجمة أهداف القطاع الاجتماعي في إمارة أبوظبي، والعمل على مواصلة استراتيجيتنا الرامية لترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة رياضية عالمية وعاصمة نابضة بالحياة الرياضية من خلال الفعاليات الرياضية التي تقام على مدار العام»، مضيفاً: «شراكتنا مع أغذية تمثل إضافة كبيرة ومهمة لتحقيق أهدافنا خلال المرحلة المقبلة، ونقدر بامتنان دعمهم ورعايتهم لفعالياتنا الرياضية المجتمعية والعالمية».

اخترنا لك