loader

دبي (الاتحاد)

يواجه منتخبنا الوطني للشباب مواليد 2001 نظيره منتخب السودان في الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم بتوقيت الإمارات على استاد الأمير تركي بن عبد العزيز بنادي الرياض، ضمن الجولة الثالثة لبطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاماً، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، بالشراكة مع معهد إعداد القادة في الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية لحساب المجموعة الرابعة.
وأكمل منتخبنا تحضيراته للمباراة بأداء حصة تدريبية على الملعب الفرعي لاستاد الأمير محمد بن فهد تحت قيادة المدرب اليوناني نيكولاوس وجهازه المساعد وبمشاركة جميع اللاعبين.
وكان منتخبنا الوطني خسر أمام منتخب ليبيا 1 - 2، ضمن الجولة الثانية، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، وسجل هدف منتخبنا اللاعب محمد الحمادي في الدقيقة 63، فيما سجل هدفي منتخب ليبيا اللاعب إبراهيم إبريك في الدقيقة 13 وأسامة الصريط في الدقيقة 79.
ويحتل «الأبيض» المركز الثالث للمجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة من تعادله مع منتخب السنغال، فيما يحتل منتخب ليبيا صدارة مجموعتنا برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين، ومنتخب السنغال ثانياً برصيد 4 نقاط بعد فوزه على منتخب السودان الرابع بدون نقاط.
ووفقاً لنظام البطولة يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي المقرر له يومي 27 و28 فبراير، فيما تقام مباراتا الدور نصف النهائي يوم 2 مارس المقبل، على أن تقام المباراة النهائية يوم 5 مارس على استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام.
من جهته أكد سالم اليعقوبي مدير المنتخب أن «الأبيض» الشاب سيدخل مباراة اليوم بطموح تحقيق الفوز الأول في البطولة وتعويض خسارة المباراة الماضية أمام منتخب ليبيا والتعادل في المباراة الأولى أمام السنغال، مشيراً إلى أن الجهاز الفني حرص على التحدث مع اللاعبين حول ضرورة تغيير الصورة التي ظهروا عليها في المباراتين الماضيتين وتحقيق نتيجة إيجابية وضرورة التركيز والهدوء طوال وقت المباراة.
ويغيب عن صفوف منتخبنا في مباراة اليوم اللاعب محمد عيسى لحصوله‏ على إنذارين واللاعب أحمد محمود لحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة ليبيا.

اخترنا لك