loader

يعد اللاعب الشاب بيدرو جونزاليس 'بيدري' أحد الركائز الأساسية في صفوف فريق لاس بالماس الذي انضم له على سبيل الإعارة لمدة موسمين قادما من برشلونة. وعلى الرغم من صغر سنه حيث تخطى الـ17 بقليل -أصغر من أنسو فاتي بشهر- إلا أنه لاعب لا غنى عنه بالنسبة للمدرب بيبي ميل، وكان هذا سبب استدعائه لمنتخب إسبانيا (تحت 19 عاما) حيث يعد أحد المواهب الواعدة في كرة القدم الإسبانية.

 

وصرح اللاعب الواعد الذي يرتدي القميص رقم (28) حول أسطورة البرسا أندريس إنييستا قائلا "هو مثلي الأعلى حتى الأبد".

وكان بيبي ميل مدرب الفريق قد صرح عن اللاعب خلال فترة التحضير للموسم الحالي "ركزوا جيدا على هذا اللاعب، فهو مليونير وهو لا يعلم ذلك".

وقبل ساعات من انضمام بيدري للمنتخب (تحت 19 عاما)، استعرض اللاعب الشاب مسيرته الرائعة خلال مقابلة أجرتها معه (إفي) في مقر الوكالة.

وبسؤاله عن تصريحات مدربه خلال مؤتمر صحفي بأنه سيكون علامة فارقة في كرة القدم الإسبانية وأنه سيكون لا غنى عنه في صفوف الفريق، أجاب اللاعب بأنه "من الجيد أن يقال عنك مثل هذا الكلام ولكن يجب أن تحفظه داخل رأسك جيدا. الاستمتاع بكرة القدم هو أكثر ما يعجبني، فأنا لا أراها كعمل، هي حياتي".

وإجابة على سؤال بأهم نصيحة تلقاها من جوناثان فييرا، زميله السابق بالفريق والمحترف حاليا بالصين، أوضح أنه أخبره بأن "يستمتع بالكرة وأن يفعل ما هو يعرفه. وهذه النصيحة جيدة لأنه عندما تخبر طفلا بأن يفعل ما يحبه وأن يستمتع فاعتقد أنه سيقوم بالأفضل دائما".

وبسؤال بيدري عما إذا كان يفكر كيف سيصبح لاعبا في البرسا مرة أخرى أجاب بأنه يجب أن يركز في اللعب مع فريقه الحالي لاس بالماس وأن يقدم أفضل ما لديه وفيما بعد سيحدث ما هو مُقدّر.

وأجاب اللاعب على سؤال عما إذا كان حلم باللعب بجوار نجم برشلونة، ليونيل ميسي، بأنه لا يعلم ما سيحدث، وأن "البرغوث" هو أفضل لاعب رآه في حياته وأنه لاعب يصنع الفارق في جميع المباريات.

أما بخصوص إنييستا وما يقال حول إنه يشبهه كثيرا، قال "كنت دائما أقول وأنا صغير إنني أريد أن أصبح مثل إنييستا، وأنا من رغبت في أن أكون شبيها له، دائما ما قلت إنه مثلي الأعلى وسيظل هكذا للأبد، أتمنى أن أحقق شيء مما حققه".

وحول تواجده في مدريد للانضمام لصفوف "لا روخا" (تحت 19 عاما) بعدما كان يشارك في السابق مع المنتخبات الأقل عمرا وكيف سيواجه هذا الأمر، قال بيدري إن علاقته الطيبة ستستمر مع زملائه في منتخب (تحت 17 عاما) وسيحاول الانضمام للفريق الأول والمشاركة في بطولة "يورو 2020".

اخترنا لك