loader

فيصل النقبي (خورفكان)

وعد البرازيلي ريكاردو مينديز، لاعب خورفكان، جماهير الفريق بأنه لن يهبط لدوري الأولى، حيث سيقاتل في المباريات العشر المتبقية من أجل البقاء.
وقدم اللاعب مستوى جيداً في المعسكر الإعدادي للفريق في دبي، استعداداً لاستئناف الدوري، حيث سجل في اللقاءين الوديين، واستعاد حاسية التهديف، بعد أن تعرض في الجولات الماضية لغضب واستياء جماهيري، بسبب مستواه وعدم قدرته على التسجيل، رغم محاولاته المتكررة على المرمى. وقال ريكاردو إنه يحترم وجهة نظر الجماهير، رغم أن هناك تطوراً ملحوظاً في مستوى الفريق خلال الجولات الأخيرة، وتحديداً في الدور الثاني أمام الشارقة وحتا والفجيرة.
وأضاف: «حاولت التسجيل في كل مباراة، لا أبرر لكن محاولاتي واضحة، ونحن نلعب بالأداء الجماعي، لذلك أي لاعب يسجل فهو في خدمة الفريق، وأعتقد أنني قدمت مستوى جيداً مع زملائي اللاعبين، وقمت بالتسديد وتهديد مرمى المنافس أكثر من مرة، لكن أحتاج إلى التوفيق أمام المرمى». وحول الاستفادة من المعسكر الداخلي، قال: «لا شك أننا استفدنا من المعسكر بلعب مباريات قوية مع زيادة حالة الانسجام بين اللاعبين، ونمر بوقت جيد»، وسبق لمينذيز، سبق له اللعب في دورينا مع الشارقة موسم 2015-2016، وسجل 3 أهداف للشارقة، وساهم في البقاء بدوري الخليج العربي.

اخترنا لك