loader

 مصطفى الديب (أبوظبي)
 
تنطلق اليوم الجولة الختامية من كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجو جيتسو، وتقام للمرة الأولى في أجواء مفتوحة بملعب مجمع التنس في مدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي، وتأتي مبادرة الاتحاد لإقامة البطولة في أجواء مفتوحة بهدف مزيد من التفاعل الجماهيري وإضفاء أجواء حماسية مثيرة، لاسيما في ظل الطقس الجيد الذي تعيشه البلاد هذه الأيام.
 وتتنافس ثلاثة أندية على اللقب هي العين وبني ياس والوحدة، ويشارك كل منها بخمسة عشر لاعباً، سبعة في سن فوق 18 سنة، وثمانية تحت سن 18 سنة، وكانت الجولة الثانية من البطولة قد أقيمت بمنطقة الرويس وشهدت تنافساً قوياً وإثارة بالغة، وتصدر لاعبو بني ياس ترتيب الجولة، وتقام المنافسات على بساطين فقط من أجل تركيز الجماهير بشكل أكبر، وتنطلق النزالات عند الخامسة والنصف مساء على أن تستمر قرابة الأربع ساعات.
 وقررت الإدارة الفنية باتحاد الجو جيتسو إسناد مهمة إدارة الجولة النهائية إلى ثمانية حكام من بينهم اثنان من الحكام الإماراتيين، واستعدت اللجنة المنظمة للبطولة للحدث بشكل جيد وعقدت عدة اجتماعات للاطلاع على آخر المستجدات، وتشهد النسخة الحالية حفل تتويج خاص للأبطال.
 من جهته، أكد فهد علي الشامسي المدير التنفيذي لاتحاد الجو جيتسو أن البطولة لها خصوصية لدى الجميع، ولاسيما أنها تحمل اسم صاحب السمو رئيس الدولة، موضحاً أن الاتحاد أعد العدة لخروج نسخة استثنائية بكل المقاييس، مشيراً إلى أن الجميع على أهبة الاستعداد للجولة الأخيرة التي سوف تكون مسك ختام الحدث.
 وقال: نتوقع أن تكون الإثارة حاضرة بشكل كبير للغاية في ظل رغبة كل ناد في حصد اللقب، حيث تمتلك الأندية الثلاثة المنافسة على اللقب كوكبة من اللاعبين الرائعين القادرين على إمتاع الجميع بنزالات قوية ومثيرة فوق بساطي البطولة.
 ووجه المدير التنفيذي لاتحاد الجوجيتسو الشكر إلى القيادة الرشيدة على الدعم الدائم والمستمر للرياضة بشكل عام والجو جيتسو بشكل خاص، مؤكداً أن دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة هو الرافد الأساسي لكل النجاحات التي تتحقق على أرض الوقع، وتمنى أن يكون التوفيق حليف الجميع في هذا المحفل الرياضي الكبير، معرباً عن ثقته في خروج الحدث بالشكل الذي يليق بمكانته وبالاسم الذي يحمله، ووجه الدعوة إلى جماهير الأندية الثلاثة من أجل الحضور والاستمتاع بالأجواء الرائعة، مؤكداً أن الكل سوف يكون على موعد مع المتعة والإثارة معاً.
وأكد مبارك المنهالي مدير الإدارة الفنية باتحاد الجو جيتسو أن كل الأمور تسير في طريق خروج نسخة استثنائية من هذا الحدث الكبير، موضحاً أن الجميع بذل قصارى جهده من أجل استمتاع الجميع بيوم رياضي حافل بالإثارة والندية بين المتنافسين على البساط والجماهير في المدرجات.
 وشدد على أن كل الأمور اللوجيستية تمت بشكل جيد، وخاصة فيما يتعلق بالتجهيزات على ملعب مجمع التنس، وتوقع أن تشهد المنافسات إقبالاً جماهيرياً كبيراً في ظل الأجواء الرائعة، وكذلك المبادرة التي تقام للمرة الأولى بإقامة البطولة في ملعب مفتوح بوجود مدرجات كبيرة تستوعب عدداً كبيراً من الجماهير.
 ووعد بخروج الحدث بأبهى صورة له، موجهاً الشكر إلى القيادة الرشيدة على دعمها الدائم والمتميز للعبة، وأكد أن دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان السبب الرئيس وراء النجاحات التي تحققها اللعبة على طول الخط، كما وجه الشكر إلى إدارة الاتحاد برئاسة عبدالمنعم الهاشمي على توفير كافة متطلبات النجاح في مختلف الأحداث والبطولات.

الكتبي أبرز المشاركين
الأوزان الثقيلة تنتظرها الإثارة هذا المساء، حيث تشارك فيها مجموعة من النجوم الكبار، على رأسهم المخضرم فيصل الكتبي لاعب نادي بني ياس، الذي يعد أحد النجوم الذين سطروا تاريخاً كبيراً على بساط اللعبة على مختلف الأصعدة، سواء المحلية أو القارية وكذلك العالمية، بحصة الذهب دوماً في مختلف البطولات.

اخترنا لك