loader

دبي (الاتحاد)

توج المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للمبارزة الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة الاتحاد التي جرت على صالة التربية والتعليم في رأس الخيمة للفرق والعمومي والناشئين تحت 17 سنة في الأسلحة الثلاثة «الايبيه، الفلوريه، السابر».
شارك في البطولة أكثر من 75 لاعباً يمثلون أندية: بني ياس والشارقة والوحدة والفجيرة ومراكز التدريب والأكاديميات المتخصصة من دبي والعين ورأس الخيمة والمدرسة الإماراتية وأكاديمية ام كي اف ايه.
وأسفرت منافسة سلاح الفلوريه للفردي تحت 17 سنة عن فوز اللاعب عبدالله اهلي من مركز دبي للمبارزة بتغلبه على شهاب الكعبي «الشارقة» وفي المركز الثالث كل من خليفة الكعبي «بني ياس» ومصطفى أحمد «الشارقة».
وفي منافسات سلاح الايبيه فاز عمر بالسلاح «أكاديمية دبي للمبارزة» بالذهبية بتغلبه على خليفة الكعبي «بني ياس» وحل في المركز الثالث كل من حمدان الجهادي وصلاح الدين إبراهيم «بني ياس».
أما مسابقة السابر تحت 17 سنة فقد سيطر عليها لاعبو نادي الشارقة بتحقيقهم المراكز الثلاثة الأول لكل من أحمد الحمادي، خالد مبارك عنبر، عبدالعزيز المرزوقي من نادي الشارقة والثالث مكرر الشيخ علي القاسمي من نادي الفجيرة للألعاب.
وفي منافسات الفرق جاءت النتائج كما يلي: فوز نادي الشارقة بالمركز الأول في سلاح الايبيه، وبني ياس وصيفاً وحل ثالثاً نادي الوحدة وأكاديمية دبي للمبارزة، وفي منافسات السابر رجال حقق نادي الشارقة الميدالية الذهبية وبني ياس الفضية وحصل على البرونزية كل من مركز العين للمبارزة ونادي الوحدة.

اخترنا لك