loader

أبوظبي (الاتحاد)

حققت النسخة العاشرة لتحدي ترايثلون ياس من ضمان، نجاحاً كبيراً بحضور المئات من هواة أنشطة اللياقة البدنية وسباقات الترايثلون، بالإضافة إلى أكبر مشاركة من نوعها للمتسابقين الإماراتيين من مختلف الأعمار والقدرات البدنية، في هذا الحدث المجتمعي الرياضي الذي تدوم فعالياته من الصباح وحتى غروب الشمس. وشهد السباق في هذا العام، منافسة قوية في فئة المحترفين، بحضور مجموعة من متسابقي الترايثلون المحترفين مثل السويسري رودي وايلد، والبلجيكية باولين دي غرووف، وسوزانا جاسيو في الفئة البارالمبية.
وأحرز رودي وايلد، المركز الأول لفئتين مختلفتين، وتصدر المتسابقين في الفئة الأولمبية للرجال بزمن قدره 2:01:35 ساعة، كما أحرز لقب النخبة سبرينت خلال 58:45 ثانية.
وفي فئة سبرينت، تصدر أوسكار فينسنتي رودريغيز فئة الرجال، وانتزعت المتسابقة الإيرلندية ديردري كايسي المركز الأول لفئة السيدات، وفي فئة سوبر سبرينت فاز البريطاني مارك إيجنت بفئة الرجال، والبلجيكية ثيا جانيدوثي بفئة السيدات.
وفي سباق السباحة في المياه المفتوحة لمسافة 1500 متر، فاز السباح محمد الحمادي بالمركز الأول لفئة الرجال، فيما حلت ليلى بورتيوس أول السيدات، وفي مسافة 3000م حل بول توتيرديل أولاً في فئة الرجال، وليسلي نورمان أولى السيدات.

اخترنا لك