loader

محمد حسن (أبوظبي)

سطع نجم الجواد «الأريام بارع» لإسطبلات الأريام، خلال فعاليات اليوم الثالث لبطولة أبوظبي الدولية لجمال الخيول العربية 2020، محققاً 92.50 نقطة كأعلى معدل خلال المنافسات، التي تألفت من 4 أشواط، وخصصت للفحول عمر 4 سنوات وما فوق.
وتقام البطولة، التي اختتمت فعالياتها في ساعة متأخرة من مساء أمس، بنادي أبوظبي الفروسية، برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وتنظمها جمعية الإمارات للخيول العربية، بإشراف ومتابعة الشيخ زايد بن حمد آل نهيان نائب رئيس الجمعية.
وجاء تفوق «الأريام بارع» خلال القسم «ج» لشوط الفحول، الذي شهد تنافساً قوياً بين الخيول المشاركة، وحل في المركز الثاني «ع ج مرزان» لمربط عجمان، الذي حصل على 92.25 نقطة، فيما حل ثالثاً بنفس المعدل «مسرور البداير» للشيخ محمد بن سعود القاسمي، بعد حسم النتيجة بالرجوع لمعدل الهوية.
واستهل الفعاليات «أصم الشقب» لمشعل بن محمد عبدالرحمن اليوسف، بالفوز في القسم «أ» لفئة الفحول، وحقق 91.92 نقطة، وجاء في المركز الثاني «حاتم عذبه» للأمير عبدالعزيز بن أحمد آل سعود، وحصل على 91.83 نقطة، فيما حل ثالثاً «معجب عذبه»، ونال نفس المعدل لكن الوصيف تفوق بفضل درجته في معيار الهوية.
وأحرز «رياض آي أم» لمربط سمجد، المركز الأول في القسم «ب»، محققاً 91.83 نقطة، وحسم معدل معيار الهوية المركزين الثاني والثالث بين «أصيل الهواجر» و«أس كيو بركان».
واختتم الفعاليات «جنتلمان» لعادل عمر المرزوقي، الذي تصدر القسم «د» محققاً 92.42 نقطة.

اخترنا لك