loader

دبي (الاتحاد)

حقق نادي الوصل فوزاً كبيراً بنتيجة 3-0 على أكاديمية برشلونة كوبالا تحت 14 عاماً، ضمن منافسات النسخة الرابعة من بطولة مجلس دبي الرياضي لأكاديميات الكرة، التي تقام فعالياتها في ملاعب مدينة دبي الرياضية ونادي شباب الأهلي بالممزر، وتستمر حتى شهر أبريل المقبل.
ورفع فريق نادي الوصل تحت 14 عاماً، رصيده إلى 19 نقطة ليحل وصيفاً للمدرسة الإسبانية إنييستا، بينما تجمد رصيد أكاديمية برشلونة كوبالا عند 15 نقطة. وفي منافسات الفئة العمرية تحت 16 و18 عاماً، استمر فريقا أكاديمية دو لاليجا للكفاءات العالية في إحكام سيطرتهما على قمة جدول الترتيب، حيث حقق فريق تحت 18 الفوز على فريق جو برو بثلاثية نظيفة ليبقى في الصدارة برصيد 22 نقطة، بينما فريق تحت 16 عاماً، فاز كذلك بثلاثة أهداف، دون رد، على فريق سيتي إف سي الأحمر، ليغرد في الصدارة بـ21 نقطة. وشهدت منافسات تحت 10 سنوات فوز الوصل على أكاديمية ميلان بنتيجة 2-0 فيما حققت أكاديمية برشلونة كومان الفوز على أكاديمية يوفنتوس بنتيجة 4-1، كما حققت أكاديمية برشلونة روماريو الفوز على أكاديمية يوفنتوس بنتيجة 4-1 في منافسات تحت 12 عاماً.
أما في منافسات تحت 14 عاماً، فحقق فريق أليانس إف سي الفوز على المدرسة الإسبانية كارفاخال بنتيجة 5-2، بينما حقق فريق سيتي إف سي الأحمر الفوز على المدرسة الإسبانية راموس بهدف وحيد في منافسات تحت 16 سنة، والتي شهدت كذلك فوز شباب الأهلي على أكاديمية الدوري الإسباني بنتيجة 5-1. جدير بالذكر أن بطولة مجلس دبي الرياضي لأكاديميات كرة القدم هي البطولة الأكبر من نوعها، حيث توسعت هذا العام لتشمل 100 فريق و2300 لاعب مُشارك، وتُقام البطولة على ملاعب شباب الأهلي ومدينة دبي الرياضية، في الفترة من أكتوبر 2019 وحتى أبريل 2020، لتُتيح الفرصة للأكاديميات الخاصة وأكاديميات الأندية المحلية للعب كُرة القدم على مستوى عالٍ طوال الموسم.

اخترنا لك