loader

مراد المصري (دبي)

أثبت بندر الأحبابي نجم العين أنه بالفعل «الجناح الطائر»، وصانع الحدث في صفوف «الزعيم»، لينال مبكراً لقب أفضل لاعب مواطن في صفوف فريقه هذا الموسم، وقد أكد موقعه كورقة رابحة في صفوف فريقه، وهو الذي يقوم بهذا الدور منذ سنوات، ولكنه أكثر توهجاً وإشراقاً هذه المرة، ويكفي أرقامه التي تقف شاهدة على ذلك دون الحاجة للمجاملات، وقد أكد مرة أخرى أن موسم العين ما زال مستمراً، وأن الفريق في خضم المنافسة على حصد الألقاب.
وقال الأحبابي: «فريقنا يمتلك هدفاً سنوياً متكرراً، وهو السعي للمنافسة على الألقاب، وهذا الأمر لم يتغير ونحن في قلب السباق نحو كأس رئيس الدولة، وهي المسابقة الغالية التي نتشرف بالفوز بها، ونسعى للحاق بصدارة دوري الخليج العربي، لأن العين لا يستسلم».
وتابع: «الأهم في الوقت الحالي هو ظهور فريقنا بشكل أفضل من بداية الموسم، بالطبع هناك أخطاء يجب أن نعالجها، لكن المجموعة أكثر تماسكاً ورغبة في التعويض والمضي قدماً من أجل أن نكون أفضل على كافة الجوانب، وفريقنا ما زال في قلب المنافسة على الألقاب، ومن المبكر الحديث عن خروجنا من السباق في أي مسابقة».
واعترف اللاعب بأن خوض مباريات وسط جدول مضغوط بالوقت الحالي أمر صعب، ولكنه حافز أيضاً، وقال: «الفريق يسعى دائماً للمشاركة والمنافسة في كافة المسابقات، وهو أمر يجعلنا نخوض مباراة كل يومين أو ثلاثة حالياً، الأمر صعب ولكننا نريد تحويله لصالحنا ولعب كل مباراة في وقتها».
وعبر اللاعب عن تقديره لجهود البرتغالي بيدرو إيمانويل، الذي تولى مهمة تدريب الفريق في شهر يناير الماضي، وقال: «المدرب يركز أن نقدم أقصى جهدنا ونحافظ على إيقاعنا طوال دقائق اللقاء، دائماً ما يطالبنا بتقديم العطاء نفسه منذ الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة، ولديه كلمة أن من يشعر بأنه تعب فليرفع يده ليدخل لاعب آخر، وهذه الإشارة «الكود» زادت من سعي جميع اللاعبين لبذل أقصى طاقة طوال الدقائق التي يخوضها كل واحد منهم على أرضية الملعب من أجل خدمة زملائه».
وتابع: «على الصعيد التكتيكي هناك تحسن، والأهم أننا نقدم أداء مقنعاً ونعكس شكلاً مقنعاً في عدد من المباريات التي خضناها في الدوري مؤخراً، ونتطلع للاستفادة من هذا الأداء في قادم المباريات».
وأكد اللاعب أن تصدره لقائمة أصحاب التمريرات المساعدة أمر إيجابي، ولكنه بالنهاية واجب بالنسبة له، حيث يركز دائماً على مساعدة المهاجمين من أجل تسجيل الأهداف.
وعبر الأحبابي عن تفاؤله بحظوظ منتخبنا الوطني بقيادة الصربي إيفان يوفانوفيتش، وقال: «تواجدت في التجمع الأخير، وهو مدرب يعرف اللاعبين والدوري جيداً، ولديه رغبة بالمنافسة وطموح بالصعود إلى الدور الحاسم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، الفترة الماضية انتهت، وحالياً نركز في الأبيض على المرحلة المقبلة من أجل تقديم الأفضل».
وختم اللاعب حديثه، موجهاً رسالة إلى جماهير العين بمواصلة دعم الفريق في هذه الفترة المهمة، وهو الحال بالنسبة لجماهير منتخبنا الوطني، التي يحتاج لها في المباريات الحاسمة التي سيخوض أغلبها على أرضه في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم، مؤكداً أن الجماهير شريك النجاح دائماً.

اخترنا لك