loader

أبوظبي (الاتحاد)

بالتزامن مع إطلاق «أبوظبي للإعلام» الانطلاقة البرامجية الجديدة، والتي تأتي بشكل يشمل أطياف المجتمع كافة، بصورة إبداعية جديدة، وبرؤية تواكب التقدم والريادة التي تتميز بها العاصمة أبوظبي، يطل علينا برنامج «نحن هنا»، كأحد البرامج الخاصة بالقناة الرياضية، ضمن رؤية أبوظبي للإعلام في التواصل، وربط أصحاب الهمم وقضاياهم وحياتهم اليومية بالمشاهدين وأصحاب الشأن.
«نحن هنا» برنامج أسبوعي يعنى بأصحاب الهمم بشرائحهم كافة، مع التركيز على أن يكون منصة لطرح القضايا ذات الشأن، عرضاً وتفصيلاً، في سبيل الوصول إلى الحلول لكل عقبة وقضية قد يتعرض إليها أصحاب الهمم في مجتمعنا، يقدم البرنامج نخبة متميزة من المذيعين، يتصدرهم الشاعر والإعلامي أحمد الغفلي المهتم بذات الشأن، يرافقه كل من سرى حمادين وسلامة المهيري، مع اشتمال البرنامج أيضاً على عنصر جديد من أصحاب الهمم «نورة البلوكي»، في الإعداد وانتقاء أبرز المحاور والقضايا.
وجه آخر من مضمون هذا البرنامج يتضمن قصصاً لنجاح أصحاب الهمم، وتميزهم وإبداعهم، وسرد تجاربهم الملهمة لأطياف المجتمع كافة، يقترب البرنامج من هذه الشريحة بمجالاتهم كافة، الرياضية منها بشكل خاص، لتتسع دائرة الاهتمام بهم في المجالات الأخرى أيضاً، الفنية منها والعلمية والثقافية والمعرفية والابتكار والريادة، محاولاً الوصول لكل مميز ومبدع من أصحاب الهمم في الإمارات.
ويتواصل البرنامج مع جميع الأحداث الرياضية لأصحاب الهمم، حيث سيتم تخصيص نشرة أخبار موجزة لأبرز وأهم الأنشطة الرياضية بشكل خاص، مع عرض لإضاءات خاصة أثناء السرد لأبرز ما يستجد على الساحة المحلية بهذا الشأن.
ويقلب «نحن هنا» في صفحات الإنجازات التي تميز بها أصحاب الهمم، مسلطاً الضوء على قصص نجاح وإلهام للمجتمع، بفضل تميز الأشخاص، وإبرازهم بشكل وصل بهم إلى أعلى هرم الإبداع والتفوق.
«نحن هنا» برنامج يأتي للمشاهدين أمسية كل يوم أربعاء، في الساعة السابعة مساءً، محاولاً الاقتراب أكثر من أصحاب الهمم، مع التركيز على الجوانب المضيئة لجزء مهم من مجتمعنا، وواقع في حياتنا اليومية، نعيش معهم، ويعيشون معنا، هم منا ونحن منهم.